لعبة Quantum Error ستدعم وضوح 4K بـ 60 اطار/ث مع تقنية تتبع الضوء على PS5..

قبل ايام تم الاعلان عن لعبة Quantum Error لجهاز PS5 يتم تطويرها من خلال استيديو TeamKill Media وهي لعبة بقاء بالمنظور الاول وقد تمكنا من الاطلاع على العرض الاول للعبة من خلال فيديو تشويقي قصير على ان يتم الكشف عنها بشكل كامل قريبا.

اليوم حساب اللعبة الرسمي على تويتر الذي اصبح نشط بشكل كبير خلال الفترة الاخيرة كشف بعض التفاصيل التقنية حول الخصائص التي سيتم الاستفادة منها في جهاز PS5 حيث تم التأكيد على دعم اللعبة لوضوح 4K بشكل اساسي مع معدل 60 اطار/ث.

ايضا ضمن التصريحات التي تمت عبر الحساب الرسمي و من خلال الردود على تسائلات بعض المتابعين تم التأكيد ان اللعبة ستدعم خاصية تتبع الضوء Ray Tracing حيث وصفها المطورين انها تبدوا جدا رائعة من خلال تجربة النموذج الاولى للعبة في الوقت الفعلي.

تقنية تتبع الأشعة ليس بعيدة عن الاكتمال حيث ستقدم إضاءة ديناميكية كاملة ويقدم تفاعل مثل ضوء العالم الحقيقي, النتائج في المحرك سهلة وجميلة للغاية 😇.

المطورين اكدوا اننا سنلقي نظرة اوسع على اسلوب لعب لعبة Quantum Error الفعلي لنسخة PS5 في وقت قريب وربما يكون خلال احد فعاليات الكشف عن جهاز PS5 التي ننتظرها خلال الفترة القادمة, اما فيما يتعلق بتاريخ الاطلاق فلم يتم تحديدة حتى الان ولكن قد تكون اللعبة احد عناوين الاطلاق للجهاز خلال موسم اجازات هذا العام.

اقرأ ايضا:  مصدر: سعر جهاز بلايستيشن 5 لن يكون 650 دولار..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock