تعرف على العاب Xbox Game Pass الجديدة والمغادرة لهذا الشهر..

فبراير 2023

كشفت مايكروسوفت اليوم عن دفعة جديدة من العاب Xbox Game Pass التي ستتوفر للمشتركين في الخدمة هذا الشهر فبراير 2023.

العاب Xbox Game Pass لشهر فبراير 2023

  1. Madden NFL 23
  2. SD Gundam Battle Alliance
  3. Mount & Blade II: Bannerlord
  4. Cities: Skylines Remastered
  5. Shadow Warrior 3: Definitive Edition
  6. Atomic Heart

البداية مع لعبة Madden NFL 23 التي ستتوفر للمشتركين في الخدمة على الحاسب الشخصي ومنصات اكس بوكس عبر خدمة EA Play يوم 9 فبراير الجاري.

في نفس اليوم والساعة، ستكون لعبة SD Gundam Battle Alliance متاحة للمشتركين في الخدمة من خلال منصات اكس بوكس، الحاسب الشخصي وكذلك الخدمة السحابية.

الاسبوع التالي، ستكون لعبة Mount & Blade II: Bannerlord متاحة لجميع المشتركين في خدمة Xbox Game Pass يوم 14 فبراير. وفي اليوم التالي، 15 فبراير، ستكون لعبة Cities: Skylines Remastered متاحة للتحميل لجميع المشتركين.

سيتبع ذلك لعبة Shadow Warrior 3: Definitive Edition التي ستكون متاحة للتحميل يوم 16 فبراير، ومن ثم اللعبة المنتظرة بشدة والتي ستتوفر من اليوم الاول للاطلاق Atomic Heart ستكون متاحة للتحميل لجميع مشتركي الخدمة يوم 21 فبراير 2023.

كما هو الحال مع الالعاب التي ستتوفر في الخدمة، سيكون ايضا هناك العاب ستغادر الخدمة خلال هذا الشهر يناير، والتي ستكون كالتالي:

العاب ستغادر الخدمة

  • Besiege (Game Preview)
  • CrossfireX
  • Infernax
  • Recompile
  • Skul: The Hero Slayer
  • The Last Kids on Earth

جميع الالعاب في القائمة بالاعلى ستغادر خدمة الجيم باس يوم 15 يناير الجاري، لذلك اذا كنت ترغب في تجربة اي منها فسيكون لديك اسبوع واحد فقط من اجل ذلك قبل ان يتم ازالتها. نذكر ان الالعاب التي يتم ازالتها من الخدمة لن تكون قابلة للتحميل ام التشغيل بعد هذا التاريخ.

ابرز العناوين التي ستكون متاحة للمشتركين هذا الشهر هي لعبة Atomic Heart التي تعد من العاب الدرجة الاولى AAA حيث نجحت اللعبة في جذب انتباه الكثير من النقاد ومجتمع اللاعبين. نحن في انتظار الحصول على نسخة المراجعة من اجل مشاركتكم انطباعنا الكامل حول اللعبة قبل ان تصدر.

ما رأيك في العاب Xbox Game Pass لشهر فبراير 2023، هل تستحق الانتظار؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button