اكسبوكس وانالحاسب الشخصيبلايستيشن 4تقرير

اخبار ساخنة | لعبة GTA5 تدخل موسوعة غينيس, طور Battle Royale في لعبة FIFA 19 و البلايستيشن 4 يهزم البلايستيشن 3 و المزيد..

الاسبوع الماضي على موقع VGA4A كان هناك الكثير من الاخبار و التغطيات التي شهدت اقبال كبير من جمهورنا و كالمعتاد سنقوم بجمع اهم هذه الاخبار في مكان واحد اخبار ساخنة و لكن لا تنسوا يمكنكم متابعة الكثير من التغطيات و التحديثات بزيارة صفحاتنا المتنوعة هنا..

لعبة GTA5 تدخل موسوعة “غينيس” للارقام القياسية 6 مرات, لنتعرف عليها في هذا التقرير..

GTA5

صدرت عام 2013 و لكنها لم تختفي من قائمة مبيعات الاسواق العالمية ابدا و حتى الان و بقيت الخيار الاول لاي شخص يريد شراء جهاز العاب منزلي او حاسب شخصي من اجل التمتع بافضل العاب الفيديو, هناك الكثير من الالعاب التي صدرت في نفس العام في 2013 و لكنها سرعان ماظهرت و اختفت و لكن هذا لم يحدث مع GTA5 التي اصبحت الان افضل منتج ترفيهي عرفته البشرية و بالمناسبة هذا رقم قياسي من الارقام التي كسرتها اللعبة و تم تسجيلها في موسوعة غينيس للارقام القياسية.

و بهذه المناسب في هذا التقرير السريع اريد ان استعرض معك بعض من انجازات هذه اللعبة التي لقبها البعض بانها اسطورة في عالم الترفيه و ليس العاب الفيديو فحسب و سأطلعكم على بعض الارقام القياسية التي حطمتها و جعلتها تدخل موسوعة غينيس للارقام القياسية و هذه الارقام التي حطمتها اللعبة هي 6 حتى الان.

اقرأ التفاصيل

البلايستيشن 4 اخيرا يتمكن من هزيمة البلايستيشن 3 و طموحات سوني تكبر..

بلايستيشن 4

اعلنت سوني قبل ايام عن مبيعات جهاز البلايستيشن 4 منذ اطلاقه عام 2013 و حتى شهر يونيو الماضي و التي تخطت حاجز 82.2 مليون وحدة حول العالم.

رقم ضخم و يسير حسب التوقعات التي وضعها المحللين المختصين في الطريق نحو الـ 100 مليون و لكن ما لم ينتبه له احد هو ان الجهاز تمكن اخيرة من هزيمة البلايستيشن 3 الذي بلغت مبيعاته 80 مليون وحدة حتى الان و بهذا الرقم الجديد الذي يحققة عملاق سوني تنتقل الان الانظار الى الرقم القياسي الثاني الذي وضعته سوني و هو 100 مليون حتى نهاية عمر الجيل و قد لا يكون الامر صعب فكثير من المحللين يتوقعون ان تتخطى سوني حاجز الـ 90 مليون مع نهاية السنة المالية الحالية التي تنتهي في 31 مارس 2019 و هي السنة الخامسة من عمر الجهاز الافتراضي و قبل الاخيرة.

اقرأ التفاصيل

هبوط في مشتركي خدمة البلايستيشن بلس و God of War تفاجئ سوني..

كشفت سوني على اليوم عن ملخص الربع الثاني للسنة المالية 2018 و الذي انتهى في 31 يونيو الماضي و كشفت الشركة عن بعض الارقام حول خدمة البلايستيشن بلس و العابها التي صدرت خلال تلك الفترة.

في البداية و منذ العام الماضي قررت سوني ان تجعل ارقام خدمة البلايستيشن بلس مكشوفة للجميع و البداية كانت منذ هذا العام حيث كشفت امس الشركة عن عدد المشتركين خلال الربع المنصرم و الذي بلغ 33.9 مليون مشترك بانخفاص طفيف بلغ 300 الف مشترك عن الربع الماضي و فسر الرئيس المالي للشركة هيروكي توتوكي سبب هذا الانخفاض الى ان الربع الماضي من السنة المالية شهد اطلاق عدد من العناوين القوية على الجهاز على عكس هذا الربع المنتهي و الذي لم يشهد اطلاق عناوين كبيرة و بالتالي كان هذا انخفاض عدد المشتركين خلاله.

اقرأ التفاصيل

Red Dead Redemption 2: تفاصيل جديدة و حصرية, اسلوب اللعب و قصة اللعبة و المزيد..

red dead redemption 2

ذكرنا في تقارير سابقة انه يوجد بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة ديمو خاص بلعبة Red Dead Redemption 2خلال الايام القليلة الماضية احدها هي المجلة الاسبانية Hobbyconsolas الذي قام بطريق الخطأ بنشر الانطباع الخاص بتجربتهم للعبة على الانترنت قبل الموعد المحدد و لكن تم بعد تواصل روكستار معهم سحب الانطباع بشكل سريع.

بعض المراقبين و المتابعين تمكن من الحصول على معلومات مهمة من الاستعراض الذي نشر على الموقع و تمت ترجمته من الاسبانية الى الانجليزية و ها نحن نترجمه لكم بدورنا الى العربية مع بعض التوضيحات.

المعلومات التي جائت في الاستعراض قد تكون مألوفة للبعض منا خصوصا من يتابع التقارير الخاصة التي نشرت على موقعنا VGA4A خلال الفترة الماضية ولكن بعض المعلومات قد تكون جديدة كليا و لكن احب ان انوه ان بعض المعلومات قد يراها البعض حرق لقصة اللعبة و قد وجب التنبيه.

اقرأ التفاصيل

لعبة كرة القدم FIFA 19 ستحتوي على طور Battle Royale, اليكم التفاصيل..

FIFA 19

كثير من العاب الاكشن و الانلاين بدأت تطرح فكرة طور Battle Royale في الاونلاين الخاص بها حيث اصبح الطور ذو شعبية عالية و قد شهدنا توجه الكثير من الالعاب المعروفة مثل Call of Duty و Battlefield لجلب طور Battle Royale اليها و لكن الغريب هو ان نسمع عن وجود طور Battle Royale في لعبة كرة قدم مثل FIFA 19 !!

هذا صحيح حيث كشف كل من موقع Eurogamer و IGN بعد تجربتهم للعبة الشهر الماضي بان لعبة FIFA 19 ستحتوي على طور جددي يدعى طور survival mode المبني على فكرة Battle Royale و تتمحور فكرة الطور حول تسجيل الاهداف و اخراج اللاعبين من المنافسة اي انه سيتواجه فريقين بنفس عدد اللاعبين المعروفين 11 ضد 11 و كل فريق يسجل هدف في مرمى الخصم يخرج في المقابل لاعب من نفس الفريق الذي سجل الهدف و يستمر الامر حتى يتبقى في الفريق 7 لاعبين و هنا تنتهي المباراة بفوز الفريق الذي يسجل 5 اهداف قبل الاخر.

اقرأ التفاصيل

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock