اكتشاف صور فنية لشخصية “ليون” من Resident Evil 7..

أو بمعنى آخر تعود للعبة Resident Evil 6.5..

يبدو أن لعبة Resident Evil 7 كانت ستحظى بقصة وسيناريو مختلفين تمامًا. حيث تم اكتشاف مجموعة صور فنية تعود لشخصيات السلسلة المشهورة قبل اعتماد شخصية ايثان وينترز كبطل للعبة.

شركة كابكوم كانت تنوي اعتماد شخصية ليون كينيدي برفقة شخصية شيري كأبطال للعبة Resident Evil 7. كان من المقرر أيضًا أن تقع أحداث اللعبة في البرتغال، هذا بالضبط ما أظهرت مجموعة صور فنية تسربت عبر شبكة الإنترنت.

المسرب AestheticGamer المعروف بالمعلومات التي ينشرها حول السلسلة، قال في أحدث تغريداته أن الجزء السابع كان من المفترض أن يطلق عليه اسم Resident Evil 6.5. يعود السبب إلى ارتباطه بشكل كبير بالجزء السادس ومتابعة قصته خصوصًا الجزئية المتعلقة بشخصية ليون كينيدي.

كذلك من ضمن المعلومات التي تم ذكرها أيضًا كانت تتعلق بالأعداء. فمثلًا كان ليون سيواجه أعداء يعتمدون بشكل كبير على الماء. هذا النوع كان سيعتمد كأشرار وأعداء جديدة يتم تقديمها لأول مرة في السلسلة.

كابكوم كانت ستجعل تصميم اللعبة مستوحى بشكل كبير من مدينة البندقية، إيطاليا. أما فيما يتعلق بأسلوب اللعب، كانت ستتواجد لحظات “الإختيار” للاعب حيث يتباطأ الوقت ويكون لديك فترة للإختيار من نوع ما من التقنيات مستوحاة من ألعاب TellTale. 

اللعبة كانت شبه جاهزة وتمتلك عرض توضيحي كذلك لمدة 30-60 دقيقة يظهر ما صممه الفريق في 2012. لكن للأسف تم إلغاؤها في النهاية لصالح فكرة العودة إلى جذور السلسلة مع RE7 التي نعرفها ونحبها.

يذكر أن المطور الذي قام بالكشف عن هذه الصور الفنية عمل مع شركات كثيرة أهمها يوبي سوفت كما أنه طلب عدم ذكر هويته. الجزء السابع وبعد صدوره أصبح أحد أفضل الأجزاء الرئيسية، وأحدث نقلةً نوعية، وتمكن من إعادة إحياء السلسلة من جديد، ونذكر أنه صدر في عام 2017.

ما هو رأيكم متابعينا بفكرة اللعبة الملغية التي كانت ستحل محل الجزء السابع بأبطال معروفين؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button