كوجيما يضع اللمسات الاخيرة على لعبة Death Stranding قبل اطلاقها بعد 100 يوم

قرابة الثلاث شهور تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة كوجيما المنتظرة و المثيرة للجدل Death Stranding و اذا كنت تتابع حسابات كوجيما الخاص على منصة تويتر فاعتقد انك ستكون على دراية بجميع مراحل تطوير اللعبة الحالية التي يتحدث عنها بشكل مستمر و لكن اخر ما ذكرة امس هو وضع اللمسات الاخيرة على اللعبة قبل ااطلاقها بعد 100 يوم.

كوجيما شاركنا المزيد من الصور الملتقطة من شاشة حاسوبه الخاص و هو يضع لمسات المرحلة الاخيرة في عملية التطوير و هي ضبط اللعبة و نظام اللعب و التي ستجبر كوجيما على تجربة كل مرحلة فيها بشكل مستقل و معالجة بعض المشاكل الصغيرة من اجل ان يقدم التجربة الكاملة التي يسعى الى تقديمها لجمهوره المترقب.

هذه هي المرحلة الاخيرة في عملية التطوير التي تسبق اعلان النسخة الذهبية و التي نتوقع ان يتم الاعلان عنها خلال هذا الشهر اغسطس (8) على ان تكون اللعبة جاهزة للاطلاق في شهر نوفمبر القادم كما هو معلن عنه في السابق.

نتوقع ايضا خلال المرحلة القادمة ان تبدأ سوني كونها الناشر الاساسي للعبة بعملية ترويج اعلامية عالمية و التي تتبعنا بدايتها حين اجتمع عدد من قسم الترويج و الاعلام في شركة سوني مع كوجيما لوضع اللمسات الخاصة بالحملة التي نتوقع ان تنطلق قريبا فهل ستكون مشابه لحملة لعبة Spider-Man التي جعلتنا نرى صور و بسترات اللعبة في كل مكان ام ستكتفي سوني بجعل اللعبة تروج لنفسها بنفسها كونها قادمة من المطور المخضرم ذو الشعبية العالمية هاديو كوجيما؟!

احدث الصور التي شاركنا بها كوجيما مؤخرا

 

View image on Twitter

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر (11) من هذا العام و قد تحدث عنها المممثل و المؤدي الصوتي تروي بيكر مؤخرا بانها فاقت كل توقعاته و ستكون بمثابة شيء جديد سيتم تقديمة الى عالم العاب الفيديو و جمهوره, تفاصيل اكثر هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock