مخرج Star Wars Jedi يغادر شركة EA بعد سنوات من العمل في أروقتها

حققت سلسلة ألعاب Star Wars Jedi نجاحًا مقبولاً لفريق Respawn حتى أن Stig Asmussen مخرج الجزء الثاني قال بأنه يرغب بالعمل على جزء ثالث، وأنه يتصور ثلاثية لبطل الرواية كال كيستيس، ولكن يبدو أن قصة الجزء الثالث ستكون تحت إشراف شخص آخر غير Asmussen.

مؤخرًا، تم الكشف بأن Stig Asmussen مخرج الجزء الأول من السلسلة Star Wars Jedi: Fallen Order التي صدرت عام 2019 و Jedi: Survivor التي صدرت هذا العام، سيغادر استديو التطوير Respawn Entertainment، وهذا وفقًا لما نقلته وكالة Bloomberg الاخبارية، حيث قدم متحدث باسم EA مزيدًا من التفاصيل، قائلًا:

“بعد تفكير عميق ودراسة متأنية، قرر Stig Asmussen مغادرة Respawn من أجل متابعة والبحث عن مغامرات أخرى، ونتمنى له حظًا سعيدًا. قادة Respawn المخضرمين سوف يتولون مهمة توجيه الفريق بينما يواصلون عملهم في Star Wars Jedi: Survivor”.

على كل حال، أصبح مصير السلسلة مبهمًا بعض الشيء، ولا ندري إذا كان الناشر يخطط الآن لتطوير جزء ثالث من السلسلة، أم أنه لا يفكر بالأمر في الوقت الحالي.

في خبر آخر، يذكر أن EA أعلنت عبر موقع اللعبة الرسمي عبر الانترنت، وحسابات اللعبة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، عن صدور أضخم تحديثات لعبة Star Wars: Survivor التي يأتي بنسخة رقم 7.00 والذي يشمل إصلاحات شاملة لنسخة الحاسب الشخصي وكذلك وحدات تحكم الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز.

أهم ميزات تحديث 7.00 للعبة Star Wars: Survivor

  • أعاد فريق التطوير تصميم وضع الأداء بالكامل لتحسين تجربة اللعب وتوفير معدل ثابت يبلغ 60 إطارًا في الثانية.
  • تمت إضافة دعم معدل التحديث المتغير “Variable Refresh Rate” أو “VRR” على بلايستيشن 5.
  • وضع أو نمط الجودة على نسخ الكونسول في اللعبة حصل على تحسينات كبيرة للمساعدة في تقليل التذبذب والهبوط في عدد الاطارات FPS وإدخال تحسينات رسومية أخرى.
  • دعم كامل لتقنية NVIDIA DLSS 3 على منصة الحاسب الشخصي التي تسمح بتحسين الأداء دون التضحية بجودة الصورة، وزيادة الأداء بنسبة تصل إلى 50٪ في بعض الحالات.
  • يتضمن التحديث تحسينات عامة على الأداء وإصلاحات للأخطاء.
  • تم إصلاح العديد من حالات الانهيار أو التعطل المفاجئ للعبة.
  • إصلاحات النسيج والإضاءة وواجهة المستخدم.
  • تحسينات عامة على أوضاع الجودة والأداء في وحدات التحكم “الكونسولز”.
  • تم إصلاح مشكلة منع اللاعبين من استعادة نقاط XP بعد الموت في ظل ظروف معينة.

في خبر آخر، فقد قررت شركة EA بالفعل في تطوير اللعبة على منصات الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان، وهذا ما يظهر من خلال مكالمة أرباح الربع الأول من عام 2024 للناشر EA.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button