ظهور مراجعات لعبة الساموراي الأركيدية Trek to Yomi، تبدو مبشرة

تم الإعلان عن لعبة Trek to Yomi اول مرة خلال حدث بلايستيشن في فبراير من هذا العام، ولفتت الانتباه الى طريقتها المذهلة في طريقة التصوير السينمائي ودمجه مع الطابع الأركيدي.

اللعبة تميزت بامتلاكها زوايا كاميرا مع حركة ديناميكية مبتكرة ومذهلة للغاية، وكما شاهدتم في عروضها الماضية فقط تبنت النمط الكلاسيكي المعروف والمليء بروح أفلام وأسلحة الساموراي الكلاسيكية والتقليدية سواء في التصوير أو من حيث طريقة القتال المبسطة.

اعلان

اللعبة أصبحت متوفرة في الوقت الحالي عبر جميع وحدات التحكم المنزلية وجهاز الكمبيوتر الشخصي، وقد بدأت تقييمات اللعبة بالظهور في العديد من المواقع العالمية كما تشاهدون في أسفل الصورة والتي ظهرت بأنها إيجابية الى حد ما، ولذلك ترقبوا منا كذلك مراجعة خاصة للعبة من خلال موقع VGA4A في القريب العاجل.

تدور أحداث لعبة Trek to Yomi في اليابان الإقطاعية، بعالم ينبض بجاذبية سينمائية بفضل زوايا الكاميرا الدرامية والموسيقى التصويرية المصاحبة لها، حيث يتتبع اللاعبون هيروكي الذي ينطلق في مهمته لإنقاذ الأشخاص الذين أقسم على حمايتهم بكل ما أوتي من قوة.

من المعروف على الناشر Devolver بأنه أصدر في السابق ألعاب متميزة للغاية مثل لعبة الآ ربي جي Loop Hero بالإضافة الى كل من لعبة المغامرات الشيقة Gris، ولعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Shadow Warrior 3 التي ستصدر هذا العام.

هل محبي الساموراي متحمسين للغاية من أجل تجربة هذه اللعبة الأركيدية؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار