ظهور مراجعات لعبة الساموراي الأركيدية Trek to Yomi، تبدو مبشرة

تم الإعلان عن لعبة Trek to Yomi اول مرة خلال حدث بلايستيشن في فبراير من هذا العام، ولفتت الانتباه الى طريقتها المذهلة في طريقة التصوير السينمائي ودمجه مع الطابع الأركيدي.

اللعبة تميزت بامتلاكها زوايا كاميرا مع حركة ديناميكية مبتكرة ومذهلة للغاية، وكما شاهدتم في عروضها الماضية فقط تبنت النمط الكلاسيكي المعروف والمليء بروح أفلام وأسلحة الساموراي الكلاسيكية والتقليدية سواء في التصوير أو من حيث طريقة القتال المبسطة.

اللعبة أصبحت متوفرة في الوقت الحالي عبر جميع وحدات التحكم المنزلية وجهاز الكمبيوتر الشخصي، وقد بدأت تقييمات اللعبة بالظهور في العديد من المواقع العالمية كما تشاهدون في أسفل الصورة والتي ظهرت بأنها إيجابية الى حد ما، ولذلك ترقبوا منا كذلك مراجعة خاصة للعبة من خلال موقع VGA4A في القريب العاجل.

تدور أحداث لعبة Trek to Yomi في اليابان الإقطاعية، بعالم ينبض بجاذبية سينمائية بفضل زوايا الكاميرا الدرامية والموسيقى التصويرية المصاحبة لها، حيث يتتبع اللاعبون هيروكي الذي ينطلق في مهمته لإنقاذ الأشخاص الذين أقسم على حمايتهم بكل ما أوتي من قوة.

من المعروف على الناشر Devolver بأنه أصدر في السابق ألعاب متميزة للغاية مثل لعبة الآ ربي جي Loop Hero بالإضافة الى كل من لعبة المغامرات الشيقة Gris، ولعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Shadow Warrior 3 التي ستصدر هذا العام.

هل محبي الساموراي متحمسين للغاية من أجل تجربة هذه اللعبة الأركيدية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button