تقنية الإلتقاط الحركي في Death Stranding 2 ستكون الأولى من نوعها

يبدو أن لعبة Death Stranding 2 القادمة إلينا من المخضرم هيديو كوجيما ستتمتع بقدرات وتقنيات فائقة القوة. هذا بالضبط ما أشارت إليه ممثلة واحدة من الشخصيات الرئيسية في اللعبة، حيث وصفت ما رأته “بالمذهل” مقارنةً بالجزء الأول.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم بث حلقة جديدة من بودكاست Hideo Kojima’s Brain Structure، والتي شاركت فيها الممثلة إيلي فانينغ التي تؤدي في Death Stranding 2. تطرق كوجيما وفانينغ لفترة وجيزة إلى موضوع التكنولوجيا الخاصة باللعبة الجديدة. حيث وصفها الأخير بأنها أفضل بكثير وذكر أنها ستستمر في التقدم والتقدم أكثر.

أما فانينغ، فقد قالت أن اللعبة “تبدو رائعة بالفعل، كما أنها تبدو حقيقية جدًا، وتتحسن كثيرًا”. هذا بعض الثناء الكبير من الممثلة، لا سيما بالنظر إلى أن المرئيات المتقدمة في اللعبة، كما أن الإلتقاط الحركي المستخدم في التطوير هو الأول من نوعه.

الممثلة كذلك أضافت بأنه لا يمكنها الكشف عن الكثير في الوقت الحالي. لكنها اشارت الى أنهم يستخدمون تقنيات جديدة هذه المرة، لذلك تعتقد أن عملية المسح كانت صعبة بعض الشيء، لكنها يتظهر بنتيجة مثيرة وممتعة للجمهور.

روجت حسابات Kojima على تويتر لعملية المسح هذه خلال الأشهر القليلة الماضية. حيث رأينا نورمان ريدوس وشيولي كوتسونا، بالإضافة إلى فانينغ. هذه الأخيرة ستدور قصة الجزء الثاني حولها بشكل كبير كما أشرنا في خبر سابق.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول لعبة Death Stranding 2 حتى الآن. لكن نعلم أن بطل الجزء الأول نورمان ريدوس الذي لعب دور سام بريدجيت سيعود من جديد حيث شاهدنا ظهوره الأول في العرض الأول للعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button