تروي بيكر يود العودة بشخصية “جول” في The Last of Us 3..

في الأسابيع القليلة الماضية ظهرت إشاعات تفيد بإمكانية وجود لعبة The Last of Us 3 تحت التطوير. كانت هذه المعلومات قد بدأت بالظهور بعدما تحدث مخرج السلسلة دروكمان عن شروط العمل على اللعبة. والآن ممثل شخصية “جول” في السلسلة لديه ما يقوله.

لم يستقر فريق Naughty Dog على قراره بشأن مستقبل السلسلة بعد، و بينما ننتظر قرارهم النهائي، صرح تروي بيكر مؤدي شخصية “جول” أنه لا يمانع أبدًا العودة للعمل على لعبة The Last of Us 3 إن حدثت وتمثيل شخصيته المحبوبة.

أغلب اللاعبين يعلمون تمامًا كيف كانت نهاية الشخصية المقصودة، وإذا اتخذ الجزء الجديد المنهج ذاته لن نراها. لكن هناك احتمالية كبيرة بعودة الشخصية وهي أن يقوم الأستديو بتقديم قصة تقع بين الجزئين الأول والثاني.

 متحدثًا مؤخرًا في بودكاست Last of Pods، قال بيكر إنه على الرغم من أنه لا يعرف بعد ما إذا كان الفريق سيمضي قدمًا في السلسلة، ولكن إذا حصل بالفعل على الضوء الأخضر، فستسره العودة لتقديم شخصية جول بكل تأكيد. وأتبع:

يتساءل مجتمع اللاعبين عن ما إذا كان هناك وجود لجزء ثالث. لا أعلم في الحقيقة، ولم أكن أعلم بوجود الجزء الثاني.

لكن، إذا أراد دروكمان عودتي، فسأفعل ذلك بكل تأكيد.

قبل أيام، ظهرت شائعة جديدة من خلال مصادر أقوى من السابق، أبرزها موقع TheLeak الذي يمتلك سمعة جيدة في نشر الاخبار والتسريبات. حيث جاء في تقرير ذكر فيه أن الجزء الثالث تحت التطوير لجهاز PS5 مع الوضع في الحسبان جهاز PS6. هذا إن دل فيدل على أن اللعبة ربما تستهدف السنوات الأخيرة من عمر الجيل الحالي. على أن يتم إطلاقها  بنسخة محسنة على الجيل التالي كما فعلت سوني مع الأجزاء الحالية.

ما هي توقعاتكم أنتم متابعينا، هل سنرى هذا المشروع في المستقبل البعيد أم القريب؟ أم أنه قد لا يرى النور أبدًا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button