الناشر Warner Bros يعمل على عنوان فردي جديد من عالم DC باستخدام محرك UE 5

بعد الأداء المخيب والمتذبذب للعبة Gotham Knights، يبدو أن تصحيح المسار لألعاب الناشر العملاق Warner Bros سيجري بشكل جيد بالنسبة للاعبين، حيث يعمل المطور WB Games Montréal على لعبة جديدة كلياً باستخدام محرك Unreal Engine 5.

وفقاً لمتطلبات إعلان وظيفي جديد نشره المطور WB Games Montréal، يبدوا أن مشروع المطور المقبل سيكون من عالم أبطال الكوميك الشهير DC Comics وسيكون عنوان طوري فردي وليس جماعي باستخدام محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5.

احدى متطلبات الوظائف التي يبحث عنها المطور كان منصب شاغر لمبرمج ألعاب رئيسي سيكون مسؤولاً بشكل مباشر عن توسيع عالم DC Comics للعمل على لعبة جديدة لا يزال الغموض يكتنفها حتى الآن، حيث كانت شروط المطور للشغار الوظيفي هو المعرفة وامكانية العمل على محرك Unreal Engine 4/5.

ليس ذلك فحسب، فقد أكد الحساب الشخصي للمنتج Bryan Theberge عبر LinedIn، أن الاستوديو بدأ العمل على لعبة جديدة، منذ نهاية العام الماضي وتحديداً في ديسمبر من العام الماضي، وذلك بعد فترة وجيزة من إطلاق Gotham Knights. على كل حال، يبدوا أن اللعبة في مراحلها الأولى من التطور، وسيتعين علينا الانتظار لبضع سنوات على الأقل.

نذكر متابعينا أن كل من شركتي Discovery و WarnerMedia خلال منتصف العام الماضي أتمتا الاندماج الضخم الذي طال انتظاره منذ العام قبل الماضي. أدى ذلك إلى إنشاء كيان جديد يحمل اسم Warner Bros Discovery. تقدر قيمة صفقة الكيان المشترك الجديد بحوالي 130 مليار دولار بما في ذلك الديون، بناء على قيمة مؤسسة WarnerMedia المقدرة بأكثر من 90 مليار دولار.

هذا الأمر يشير بشكل أو بآخر الى أن قسم الألعاب سيحظى بالمزيد من الاهتمام من خلال دعمه بالعديد من العلامات التجارية على غرار سلسلة ألعاب Batman، ومن المتوقع أن نشهد عودة مشروع Super Man مرةً أخرى الى  لعبة فيديو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button