ديمو Ghosts of Tsushima هو اضخم و اجمل ما تم انتاجه في لعبة Dreams حتى الان..

قبل ان تصدر لعبة Dreams في الاسواق و خلال مرحلة البيتا تمكنا من مشاهدة الكثير من الاعمال الرائعة التي قام اللاعبين الموهوبين بصنعها داخل اللعبة منها مقاطع من لعبة Dead Space و Metal Gear و غيرها و لكن الان بعد ان صدرت اللعبة للجميع منذ الاسبوع الماضي فيبدو اننا سنرى المزيد من الابداعات التي ستتخطى حتى تصور الجميع.

احدث ما حصلنا عليه من هذه الابداعات التي تم صنعها في لعبة Dreams هو مشاهد من لعبة Ghosts of Tsushima التي اعاد اللاعب thrjoker594 تجسيدها داخل اللعبة و جعلها قابلة للعب من قبل اللاعبين, نعم اخيرا يمكننا تجربة لعبة Ghosts of Tsushima قبل حتى ان تصدر في الاسواق من خلال لعبة Dreams.

كما تشاهدون في الفيديو الذي حصد الملاين من المشاهدات و الاعجابات على الانترنت فقد قام هذا المبدع thrjoker594 بصنع شخصية اللعبة “جين” الشبح و تجسيد مشهد القتال الذي شاهدناه في الديمو الاول الذي صدر للعبة قبل سنوات و نال على اعجاب الكثير سواء مشهد القتال في البداية او مرحلة التسلل و مهاجمة الاعداء من الاعلى عند محاولة انقاذ “مونك” من خاطفيه, نعم مشهد الحركة البطيئة ايضا موجود.

عندما تشاهد الفيديو بالاسفل فقد تتفاجأ كما الجميع هنا في VGA4A عندما شاهدنا روعة التصميم و دقته و لكن اذا قمت بتجربة لعبة Dreams فلن تتعجب بعد مشاهدتك للامكانيات الضخمة التي توفرها لك اللعبة لتحول كل ما تتخيلة الى حقيقة.

لعبة Dreams صدرت على البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا و مشاركتنا رأيك فيها اذا قمت بتجربتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button