العثور على تلميح قوي للعبة The Evil Within 3 في Hi-Fi Rush

كنا نتوقع ان نحصل على لعبة The Evil Within 3 من استديو Tango Gameworks خلال حدث اكس بوكس الاخير ولكن بدل من ذلك حصلنا على لعبة Hi-Fi Rush الرائعة ايضا. لكن يبدو ان الاستديو لم يغفل عن تعطش الجمهور لجزء جديد من سلسلة الرعب.

لا شك ان لعبة Hi-Fi Rush تحتوي على الكثير من التلميحات للعبة The Evil Within (الاجزاء السابقة)، لكن هذا التلميح المخفي الذي تم التقاطه من خلال احد اللاعبين قد يكون الاول الذي يلمح للجزء الثالث الغير معلن عنه من قبل.

التلميح يحتاج منك لتكون سريع البصيرة لانه سيظهر لبرهة من الوقت وبخط صغير، لكن لنسهل عليك الامر، قمنا بالتحقق من ذلك بأنفسنا واحضرنا لك صورة للقطة السريعة التي تشير الى الجزء الثالث من لعبة العرب والبقاء، كما تشاهد بالاسفل.

اذا اردت ان تستكشفها بنفسك، خلال المشهد السينمائي Track 11: The Needle Drop، يقوم كل من تشاي ورفاقه بركوب المصعد لمقابلة Kale، الرئيس التنفيذي لشركة Vandelay Corporation ورئيس اللعبة النهائي. بمجرد وصول المصعد إلى وجهته، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على شاشة تظهر أنك وصلت إلى الطابق 776. في الجزء السفلي من الشاشة بحروف صغيرة، يوجد موجز يحتوي على اخبار الطقس والاخبار العاجلة. بجوار كلمة “News” يمكنك ان تلاحظ ما يلي: “الاعلان عن جزء مكمل جديد للعنوان رعب وبقاء شهير”.

Image

لا شك ان هذه العبارة تشير الى عنوان استديو Tango Gameworks التالي والذي يبدو انه The Evil Within 3، كونه عنوان مكمل للعبة رعب شهيرة!!

بالطبع لا يوجد تأكيد واضح على The Evil Within 3، ولكن يمكن القول إنه أفضل دليل وجدنا حتى الان يشير الى احتمالية وجود تكملة قيد التطوير. اذا عدنا الى تاريخ الاستديو، فالألعاب الوحيدة التي طورها هي The Evil Within و Hi-Fi Rush بجانب لعبة الهاتف المحمول Hero Dice ومؤخراً لعبة Ghostwire: Tokyo، وكلاهما ليست سلاسل او العاب رعب وبقاء على قيد الحياة. هذا يجعل The Evil Within اللعبة الوحيدة المعقولة مرشح لما يشير إليه هذا التلميح.

العام الماضي، تحدثت تقارير ان بداية لعبة Ghostwire: Tokyo كانت في الاساس The Evil Within 3، لكن تغيرت الفكرة والتطبيق لتتحول الى مشروع اخر مختلف مشتق من الفكرة الاصلية. هذا ربما يكون دليل اخر الى ان الاستديو لديه الخطة والافكار في الاساس للعمل على The Evil Within 3 منذ مدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button