اشاعة: GTA 6 ستحتوي على عالم ديناميكي تفاعلي كما هو الحال مع RDR2..

حصلنا امس على بعض التسريبات التي تتحدث عن المكان و بعض مقتطفات قصة لعبة GTA 6 التي لم يعلن عنها حتى الان و لكن رغم ذلك مازالت التسريبات تتولى حول اللعبة و اليوم موعدنا ايضا مع معلومات جديدة من مصدر ايضا مجهول تحدث عن احد اهم المميزات التي تواجدت في لعبة Red Dead Redemption 2 ستطبقها روكستار في لعبة GTA 6.

تمتلك لعبة Red Dead Redemption 2 عالم واسع و لكن الاهم من كل هذا ان هذا العالم ديناميكي و متفاعل مع اللاعب بدرجة لم نراها في اي لعبة عالم مفتوح حتى الان و قد بلغ العمق في ذلك الى ان تكون كل شخصية في اللعبة و اعني شخصيات NPCs يمكنها التفاعل مع اللاعب و ربما تكون هناك قصص جانبية تتعلق بالبعض منهم, سلسلة العاب GTA كانت تفتقر الى هذه الخاصية و لكن و حسب المصدر الجديد فسوف تقوم روكستار بتطبيقها في لعبة GTA 6.

حتى الان لا يمكن الجزم بدقة هذه المعلومات و لكن تطبيق مثل هذه الخاصية قد يجعل عالم لعبة GTA 6 الافضل من بين عوالم العاب العالم المفتوح فالسلسلة في الاساس تقدم عالم جدا واسع و متنوع و الاهم من كل هذا انه محاكي للواقعية و لكن تطبيق فكرة تفاعل جميع الشخصيات مع الشخصيات الاساسية في اللعبة قد يجعلها عمل ضخم يستحق الانتظار.

حتى الان لم تعلن روكستار بشكل رسمي عن لعبة GTA 6 و كل ما نحصل عليه من معلومات هي مجرد تسريبات و شائعات و لكن و بكل تأكيد هناك شيء يطبخ داخل استيديوهات روكستار و بالطبع هذا الشيء سيكون مشروعهم القادم و لكن لا نعلم هل سيكون GTA 6 ام لعبة Bully 2 او شيء جديد كليا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button