اشاعة: GTA 6 ستحتوي على عالم ديناميكي تفاعلي كما هو الحال مع RDR2..

حصلنا امس على بعض التسريبات التي تتحدث عن المكان و بعض مقتطفات قصة لعبة GTA 6 التي لم يعلن عنها حتى الان و لكن رغم ذلك مازالت التسريبات تتولى حول اللعبة و اليوم موعدنا ايضا مع معلومات جديدة من مصدر ايضا مجهول تحدث عن احد اهم المميزات التي تواجدت في لعبة Red Dead Redemption 2 ستطبقها روكستار في لعبة GTA 6.

تمتلك لعبة Red Dead Redemption 2 عالم واسع و لكن الاهم من كل هذا ان هذا العالم ديناميكي و متفاعل مع اللاعب بدرجة لم نراها في اي لعبة عالم مفتوح حتى الان و قد بلغ العمق في ذلك الى ان تكون كل شخصية في اللعبة و اعني شخصيات NPCs يمكنها التفاعل مع اللاعب و ربما تكون هناك قصص جانبية تتعلق بالبعض منهم, سلسلة العاب GTA كانت تفتقر الى هذه الخاصية و لكن و حسب المصدر الجديد فسوف تقوم روكستار بتطبيقها في لعبة GTA 6.

حتى الان لا يمكن الجزم بدقة هذه المعلومات و لكن تطبيق مثل هذه الخاصية قد يجعل عالم لعبة GTA 6 الافضل من بين عوالم العاب العالم المفتوح فالسلسلة في الاساس تقدم عالم جدا واسع و متنوع و الاهم من كل هذا انه محاكي للواقعية و لكن تطبيق فكرة تفاعل جميع الشخصيات مع الشخصيات الاساسية في اللعبة قد يجعلها عمل ضخم يستحق الانتظار.

حتى الان لم تعلن روكستار بشكل رسمي عن لعبة GTA 6 و كل ما نحصل عليه من معلومات هي مجرد تسريبات و شائعات و لكن و بكل تأكيد هناك شيء يطبخ داخل استيديوهات روكستار و بالطبع هذا الشيء سيكون مشروعهم القادم و لكن لا نعلم هل سيكون GTA 6 ام لعبة Bully 2 او شيء جديد كليا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock