الإبلاغ عن مشاكل فنية في نسخة بلايستيشن 5 من لعبة Hogwarts Legacy

كما يعرف الجميع أصبحت لعبة Hogwarts Legacy متوفرة بشكل كامل على جميع الأجهزة التي صدرت عليها بدءًا من الأمس، ويبدوا أن نسخة بلايستيشن 5 تحتاج الى معالجة بعض المشاكل التي تم الإبلاغ عنها.

أبلغ العديد من اللاعبين عن عدة مشاكل يعاني تعاني منها نسخة PS5 من لعبة Hogwarts Legacy التي صدرت مؤخراً. أهم المشاكل التي اشتكى منها اللاعبين لا تتعلق بالأداء، وإنما عدم القدرة على مواصلة اللعب أو تعرض ملفات الحفظ الخاصة باللاعبين الى خلل غير متوقع.

تم التبليغ عن هذه المشكلات الفنية من قبل العديد من المستخدمين على Reddit و Twitter، ولحسن الحظ لا يبدو أن هذه المشكلات بشكل عام ظهرت كمشاكل واسعة الانتشار، خاصة عند مقارنتها ببعض مشكلات اللعبة على الكمبيوتر الشخصي كما ورد في العديد من المراجعات.

في الوقت الحالي، ومن أجل حل هذه المشكلة بشكل مؤقت، يمكن للاعبي بلايستيشن 5 حذف ملف التخزين والبدء من جديد حتى يستجيب المطور Avalanche Software لهذه المشاكل ويصدر تحديث سريع لمعالجتها في أسرع وقت ممكن. حيث علمنا سابقاً أن التحديث القادم سيحسن الأداء ويعالج مواطن الخلل في تقنية تتبع الأشعة.

بإمكان المتابعين على أجهزة PS5 و Xbox Series X التعرف على ميزات وسلبيات أوضاع التشغيل المختلفة للعبة على أجهزتهم والفروق بين كل واحدة.، وذلك من خلال زيارة رابط هذه المقالة من هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button