إشاعة: مطور Dead By Daylight يعمل على لعبة جماعية للجيل الحالي..

يبدو أن أستديو Behavior Interactive مطور لعبة البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين Dead By Daylight، يعمل على مشروع جديد للجيل الحالي. فوفقًا لموقع ويب يسجل تسريبات حول اللعبة، من المحتمل ألا يكون المشروع الجديد مكمل للعبة المذكورة. بل لعبة جديدة تمامًا.

صدرت Dead By Daylight في عام 2016، ومنذ ذلك الحين أصبحت لعبة شائعة للغاية بسبب الإضافات المستمرة. سواء من ألعاب الرعب الأصلية أو الكلاسيكية، والأفلام، والمسلسلات. لكن مع مرور سبع سنوات على إطلاق اللعبة، قد يكون الوقت قد حان للمضي قدمًا بعنوان جديد.

خلال عام 2022، قال المدير الإبداعي لأستديو Behavior Interactive ديف ريتشارد إنه ليس لديهم خطط لعمل تكملة للعبة. نظرًا لاستمرار اللعبة لمدة سبع سنوات، فليس من الغريب أن يرغب الأستديو في المضي قدمًا. حتى لو كانت لعبتهم الحالية أحد أكثر عناوينهم نجاحًا. بدلاً من تكملة كاملة، تريد الأستديو فقط جعل اللعبة الحالية ممتازة قدر الإمكان، من خلال الإستمرار في تحديثها بقتلة جدد وخرائط جديدة وناجين جدد لأطول فترة ممكنة.

كما قلنا، احدى المصادر الموثوقة في تسريبات اللعبة ويعتبر موثوقًا للغاية بين مجتمع اللاعبين، أكد وجود مشروع جديد للأستديو تحت التطوير. وبالنظر إلى تصريحات المدير الإبداعي من العام الماضي، فإن المشروع سيكون جديدًا كليًا.

من المحتمل أن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول قبل أن يتم الإعلان عن أي شيء. ولكن حتى إذا لم يكن عنوان الجيل التالي الجديد تكملة للمشروع الحالي، فيمكننا على الأقل أن نسعد بعمل الفريق على مشروع جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button