الاخبار

تطوير ريميك Resident Evil 3 شبه مكتمل و لا نية لتأجيل اللعبة ابدا, و المزيد..

بعد الاعلان مؤخرا عن ريميك Resident Evil 3 و الكشف عن موعد الصدور كانت هناك بعض التخوفات في استعجال المطورين للكشف عن موعد الاطلاق في وقت قريب جدا و ان يتم تأجيل اللعبة فيما بعد و لكن منتج اللعبة مسوا كوادا طمئن الجميع بان هذا لن يحدث.

مسوا خلال حديثه مع مجلة فاميتسو اليابانية اكد ان تطوير اللعبة قد اكتمل بنسبة 90% الان و سيتم اطلاقها في التاريخ المعلن عنها سابقة و هو شهر ابريل من العام القادم 2020 ولا يوجد اي نية لتأجيلها عن ذلك الموعد ابدا.

ايضا اكد لنا مسوا ان مشهد الهروب الذي ظهر في العرض الاول للكشف عن اللعبة و الذي تظهر فيه جيل بطلة اللعبة بالمنظور الاول و هي تهرب داخل ممر مشتعل سيكون متواجد في اللعبة و لكن تم تحويلة الى المنظور الاول في العرض فقط و سيكون بالمنظور الثالث في اللعبة.

ايضا اكد المطور ان اللعبة ستميل اكثر الى الاكشن على عكس الجزء الثاني الذي كان يميل اكثر الى الرعب و حسب تبريرهم فان اجواء الجزء الثالث صممت من الاساس حول هذه النظرية و ايضا اكدوا اننا سنرى الكثير من مشاهد هجوم الزومبي و مفاجأة اللاعب من خلال امساكة من الكتف خاصة ان مدينة راكون واسعة و بها العديد من هذه المخلوقات الغريبة.

ايضا في خبر سابق تحدثنا عن وجود بعض التغيرات و التمديد في بعض الاحداث و المشاهد المتعلقة بالشخصيات في اللعبة مثل مشهد الطيار قائد المروحية الذي سيتم تمديد مشهده و اضافة المزيد من الحبكة اليه و لكن لم تكشف كابكوم عن اي تفاصيل جديدة حوله.

ريميك Resident Evil 3 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من العام القادم 2020 و قد علمنا مؤخرا ان اللعبة لن تدعم اللغة العربية حسب ما حصلنا عليه من معلومات, تفاصيل اكثر هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock