يبدو أن لعبة Hollow Knight: Silksong رائعة و “تستحق الإنتظار”..

يبدو أن اللعبة تتطلب وقت

تم بث عرض Nintendo Direct الأخير بدون أي تفاصيل جديدة حول لعبة Hollow Knight: Silksong. حيث شوهد العنوان آخر مرة في حدث Xbox و Bethesda Games Showcase في يونيو 2022، وتم التأكيد على إطلاقه بحلول يونيو 2023.

قلة الأخبار منذ ذلك الوقت أمر مقلق إلى حد ما، خاصة بالنسبة للمعجبين الذين ينتظرون ما يقرب من أربع سنوات. لحسن الحظ، قدم أحد مختبري اللعبة Graig شيء صغير للعبة على خادم Discord في أعقاب بث Nintendo Direct الأخير. رصد الأمر هذ صفحة Daily Silksong News على تويتر.

أشعر بكم جميعًا، أريد حقًا إطلاق هذه اللعبة في أسرع وقت ممكن ويعمل كل مختبري اللعبة بجد لإخراجها إليك، وكذلك Team Cherry بأكمله بالطبع. سوف تأتي .. وهي لعبة رائعة تستحق الانتظار، أحبكم جميعا.

خلال بداية هذا الشهر حصلت اللعبة أخيرًا على صفحة بمتجر Switch eShop ولكن الصفحة شبه فارغة تقريبًا ولا تمتلك أي تفاصيل ملموسة أو جديدة على الأقل. في E3 العام الماضي تم التأكيد على أن اللعبة ستنطلق قبل يونيو 2023. لا يمكننا تأكيد أي شيء حيال موعد الإصدار لأن اللعبة لا تزال حتى الآن من الإصدارات المذبذبة التي نتوقع تأجيلها ولكن لا نأمل ذلك.

لعبة Hollow Knight Silksong هي من أكثر الألعاب المستقلة المنتظرة القادمة لنا على الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش. صدرَ لنا الجزء الأول في 2017 على الحاسب بعد ما حصل على التبرعات ونالت استسحان اللاعيبن والنقاد بسرعة وبشكل كيبر وأصبحت إحدى أشهر الألعاب المنتظرة.  اللعبة قادمة إلى أجهزة Xbox One, Xbox Series X/S, PS4, PS5 والحاسب الشخصي.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button