لعبة Hogwarts Legacy تحطم الأرقام قياسية على جميع المنصات!

ثاني أضخم إطلاق على متجر Steam

عنوان Hogwarts Legacy أثار جدل بشكل واسع بسبب ارتباطه بمؤلفة سلسلة هاري بوتر المثيرة للجدل J.K. Rowling، التي تعرضت لانتقادات شديدة بسبب موقفها الكاره للمتحولين جنسياً ، لكن اللعبة حققت نجاحًا مثيرًا للإعجاب فور إطلاقها بعد إطلاقها.

في حين أن WB Games لم تصدر بعد أي إعلانات رسمية بشأن مبيعات إطلاقها، فإن اللعبة بدأت بداية قوية على Steam. وفقًا لـ SteamDB، شهد عنوان Hogwarts Legacy حوالي أكثر من 879,308 لاعب نشط، وهو ثاني عنوان لعبة على الإطلاق للعبة فردية على Steam. المركز الأول من نصيب Cyberpunk 2077.

انعكست البداية القوية للعبة “تراث هوجورتس” أيضًا في مبيعاتها الأولية. ظهرت اللعبة لأول مرة على رأس القوائم الأسبوعية للمبيعات في المملكة المتحدة، متجاوزة مبيعات إطلاق Elden Ring في المنطقة بنسبة 80٪. 82٪ من مبيعات “تراث هوجورتس” جاءت على PS5، بينما جاءت نسبة 18٪ المتبقية على Xbox Series X. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن أياً من هذا لا تمثل مبيعات اللعبة الرقمية. الق نظرة أدناه على مبيعات الألعاب في المملكة المتحدة للمنصات المنزلية الخاصة بالأسبوع الماضي.

  1. Hogwarts Legacy
  2. God of War Ragnarok
  3. FIFA 23
  4. Mario Kart 8 Deluxe
  5. Animal Crossing: New Horizons
  6. Call of Duty: Modern Warfare 2
  7. Dead Space
  8. Nintendo Switch Sports
  9. Minecraft (Switch)
  10. New Super Mario Bros. U Deluxe

في مراجعتنا لـ “تراث هوجورتس” ، تم اعطائها درجة 9.5. يتوفر عنوان Hogwarts Legacy الآن على PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. يتم إطلاق اللعبة على PS4 و Xbox One في 4 أبريل، ولمنصة Nintendo Switch في 25 يوليو.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button