لعبة Redfall ستدعم الماوس والكيبورد على منصات Xbox

مايكروسوفت تتبنى هذه الميزة على منصاتها..

وفقًا لصفحة متجر Xbox الرسمية للعبة Redfall، ستدعم اللعبة الماوس والكيبورد على منصات Xbox، مما يجعلها ثاني لعبة طرف الأول من Microsoft في عام 2023 يتم إطلاقها بهذه الميزة، حيث كانت العنوان الأول الذي دعم ذلك هو Age of Empires 2: Definitive Edition. توفر Halo Infinite أيضًا خيار اللعب بالماوس ولوحة المفاتيح على منصة Xbox.

يبدو أن دعم الماوس والكيبورد أصبح شيء مهم بالنسبة لشركة Microsoft. حيث كشف المطور Arkane مؤخرًا أن لعبة Redfall تتطلب اتصال دائم بالإنترنت حتى في طور اللاعب الفردي. ستستخدم Redfall برنامج Denuvo لمكافحة الغش ومكافحة القرصنة. لا يسعنا الانتظار حتى نرى أداء اللعبة على برنامج مكافحة الغش الذي في أغلب الأحيان يؤثر على أداء الألعاب.

بالعودة إلى “ريدفول” فهي لعبة منظور شخص اول، تعتمد على عنصر قصصي، يمكن لعبها بشكل فردي أو مع فريق مكون من أربعة لاعبين كحد أقصى في وضع اللعب تعاوني عبر الشبكة. سيتوجب على اللاعبين القتال معاً من أجل هزيمة مجموعة من مصاصي الدماء الذين قطعوا جزيرة ريدفال الجذابة بولاية ماساتشوستس عن العالم الخارجي.

ستصدر لعبة Redfall في يوم 2 مايو كموعد إصدار هذا العام، وستكون متاحة مجانًا عبر خدمة Game Pass في يوم الإصدار. اللعبة متاحة حاليًا للطلب المسبق على Xbox والحاسب الشخصي.

لا تزال Microsoft مصممة على إبقاء سعر أجهزة Xbox دون تغيير لأطول فترة ممكنة، مع العلم أن Xbox Series S لا يزال أرخص بوابة للجيل الحالي، ولديه حصة معتبرة في سوق الأجهزة المنزلية مقارنة بشقيقه الأكبر منه. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button