اشاعة: Naughty Dog يعمل على لعبة جماعية اخرى في عالم The Last of Us

لاعبي بلايستيشن متشوقين للكشف عن المزيد من التفاصيل حول مستقبل طور الأونلاين للعبة The Last of Us التي يعمل على تطويرها استديو Naughty Dog، وخاصةً بعد الكشف عن الصورة التشويقية للعبة.

المطور وكما أفاد في أكثر من مناسبة، يضع كامل طاقته في تطوير هذه اللعبة التي تدعم الخدمة الحية، ويعمل عليها منذ سنوات دون الكشف عن الكثير حولها، بالإضافة الى السرية الكبيرة التي تحيط حول هذا المشروع الضخم. هذا الأمر جعلنا متشوقين أكثر لمعرفة المزيد، ولكن يبدوا أن هناك مشروع آخر شبيه يعمل عليه المطور في نفس الوقت.

من خلال قائمة الوظائف الجديدة التي شاركتها Naughty Dog، أصبح هناك احتمال بأن المطور يعمل على لعبتين “أولاين” أو خدمات حية متعددة اللاعبين على الأقل، كان من بين الوظائف المطلوبة منصب مشارك في اختبار ضمان الجودة متعدد اللاعبين “Associate Multiplayer Quality Assurance Tester / Development Support”

هذه المعلومات تشير بشكل أو بآخر الى احتمالية وجود أكثر من لعبة من عالم The Last of Us متعدد اللاعبين قيد التطوير أو عنوان جديد كلياً من استديو Naughty Dog، وبالنظر الى قلة المعلومات المتاحة حول لعبة “Factions” أو أياً كان اسمها، فمن المحتمل أن تكون اللعبة الثانية لا تزال في مرحلة مبكرة جدًا من التطوير وغير مرتبطة بأعمال المطور السابقة.

على كل حال، نذكر أن سوني أعلنت بشكل رسمي في وقت سابق عن مخططها ony لإطلاق عشر ألعاب خدمة مباشرة “حية” بحلول عام 2026.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button