مصير “كراتوس” في مشهد الموت في God of War Ragnarok كان مختلف

تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة God of War Ragnarok، قد يعتبر هذا شيء جيد للبعض. لكن ما لم يكن الكثير يعلم به، هو، انه في النسخة المبكرة من اللعبة كان مصير Kratos في معركته ضد “ثور” هو الموت.

تمت مقابلة المؤلف الروائي مات سوفوس في بودكاست MinnMax للحديث حول عمله في اللعبة، حيث كشف عن تفاصيل جديدة حول مصير كريتوس.

وفقًا لسوفوس، تم إلغاء هذه النسخة الاولى من القصة لأنها كانت ستشعر اللاعبين بالتكرار وقلة الموضوعية التي كان الفريق يبحث عنها. أراد المؤلف والإستوديو بشكل عام أن تكون القصة حول التضحية والتغيير. حيث تتمحور الأساطير الإسكندنافية حول القدر والنبوءة، بينما لا شيء يمكن ان يقف أمام كريتوس حتى ثور نفسه إذا كان بالفعل مستعد للتغيير.

إذا واجهت Thor مبكرًا في God of War Ragnarok فستعرف أنه إلى حد ما يقتل Kratos ثم يعيده للحياة بصعقة على الفور في أحد أروع مشاهد اللعبة وأكثرها إثارة للصدمة. يقول سوفوس أن هذا لم يكن إشارة إلى نية الفريق السابقة في جعل الشخصية تموت بشكل حقيقي في هذا الوقت. وكشف أيضًا أن الفكرة الأصلية كان سيتم تنفيذها بشكل مختلف تمامًا، بحيث يموت كراتوس ومن ثم يقوم ابنه اتريوس بسحبة من الجحيم ويعيده للحياة من جديد. ولكن في النهاية قرر المطور جعلها لحظة قصيرة يستمتع بها كل لاعب ومحب للسلسلة.

كانت هناك مسودة للاحداث الاولية للخطوط العريضة التي توصلنا إليها في البداية، والتي أخذناها إلى المخرج إريك ويليامز، حيث يموت كراتوس في معركة مع ثور في بداية اللعبة..

 

مخرج اللعبة رفض تطبيق الفكرة، رغم انه لم يتخلى عن فكرة موت كراتوس الا ان جعل عودته الى الحياة تحدث في نفس اللحظة، بينما تم ازالة فكرة ان يحاول ابنه اتريوس ان يخرجه من الجحيم.

هذه النهاية الملغاة تذكرنا بلعبة The Last of Us Part 2 التي فقدنا فيها بطل اللعبة جويل منذ الساعات الاولى لبداية المغامرة، ويبدو ان المطورين في استديو سانتا مونيكا كانوا يريدون اقتباس الفكرة مرة اخرى ليطبقها بشكل مختلف بعض الشيء.!!

أصبحت God of War Ragnarok أسرع لعبة مبيعًا بين حصريات بلايستيشن. حيث باعت في أسبوعها الأول ما يزيد عن 5 مليون نسخة على منصتين فقط، وهي بلايستيشن 5 و 4.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button