الاخبار

تروي بيكر يشوقنا لإعلان كبير قادم قريباً، ماذا سيكون؟

تروي بيكر يعتبر من أفضل وأشهر المؤديين الصوتيين بألعاب الفيديو فقد كان له الكثير من الأدوار في ألعاب مشهورة وضخمة مثل The Last of Us و BioShock Infinite و Batman: Arkham Orginis و Catherine: Full Body. في صباح اليوم عبر حسابه الشخصي على تويتر، بدأ المؤدي الصوتي بتشويق اللاعبين لإعلان كيبر قادم قريباً لكن ما زلنا نجهله.

تروي بيكر كما تعلمون يلعب دور جويل من The Last of Us: Part II بالإضافة للجزء الأول بالطبع وبعد خبر تأجيلها المُحبط للغاية الكثيرين يتوقعون أنّه سيتم الإعلان قريباً عن موعد إطلاقها الجديد. حسناً، قد يكون ذلك أمر صحيح لكن لا أحد يمكنه أن يعرف ما هو الإعلان بالضبط. يمكن أن يكون أيضاً إعلان عن محتوى إضافي جديد للعبة Death Stranding فالمؤدي الصوتي يلعب دور شخصية هيغز الرائعة باللعبة. ربما قد يكون إعلان مُتعلق بلعبة Marvel’s Avengers التي يلعب بها هو دور بروس بانر.

بجانب كل ذلك، قد يكون هذا إعلان للعبة جديدة تماماً او مشروع جديد يعمل عليه وربما قد يكون خبر متعلق بالبلايستيشن 5 حيثُ علاقته جيدة جداً مع سوني. كل ما يمكنا فعله الآن هو إنتظار هذا اليوم الموعود ومعرفة الشيء الحقيقي الذي يخبئه لنا تروي بيكر. بالوقت الحالي، هل تعرفون أنّه يخاف من ألعاب الرعب والبقاء ولم يتمكن من لعب سلسلة ريزدنت إيفل لوحده؟ للمزيد من التفاصيل إضغط هنا.

ما الذي تتوقعوه؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار