تفاصيل جديدة حول لعبة Crimson Desert وتأكيد موعد إصدارها

أبهرنا استديو Pearl Abyss بشكل كبير حين تم استعراض لعبة الآكشن والمغامرات والعالم المفتوح Crimson Desert أول مرة خلال حفل جوائز السنة “The Game Awards 2020” ولقد كانت حينها بالفعل من أكثر الإعلانات تشويقاً واثارة.

أصدر شركة Pearl Abyss تقريرها المالي للربع الرابع من عام 2022 وعقدت من خلالها جلسة أسئلة وأجوبة مع المستثمرين، وظهر جلياً تركيز المطور على لعبة تقمص الأدوار Crimson Desert، والتي لا يزال من المقرر إطلاقها في النصف الثاني من عام 2023. مع بدء الحملة التسويقية، بما في ذلك العروض الدعائية والتوضيحية بالإضافة الى البحث عن الشركاء المحتملين.

المطور أكد في أكثر من مناسبة أنه يركز بشكل كبير على جلب طور للعب الفردي، بالإضافة على العنصر الأهم فيها وهو طور تعدد اللاعبين بالتوازي مع تطوير اللعبة، حيث يجرى بشكل مكثف عملية صقل وتلميع واختبار اللعبة، حيث أكدت التقارير السابقة أن لعبة Crimson Desert قد أحرزت تقدمًا كبيرًا في العديد من الجوانب الفنية مثل الرسومات عالية الجودة، ومن المتوقع إطلاقها في نفس الوقت على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم المنزلية.

ستعمل Pearl Abyss كذلك على دعم اللعبة بالمحتويات الجديدة خلال عام 2023. بالإضافة الى مشروع لعبة المغامرة الجديدة DokeV الكرتونية، حيث تستفيد هذه الأخيرة بشكل كبير من العمل المنجز في تطوير Crimson Desert.

المزيد حول لعبة Crimson Desert

تدور قصة اللعبة حول عالم مزقته الحروب والنزاعات تقع أحداثها في مدينة بيويل التي تمتلك العديد من المناطق والمدن والثقافات والأديان، وهي مليئة بالاضطرابات والقتالات والوحشية حيث تقاتل انت بشخصية البطل ماكدوف العديد من الفصائل والمجموعات المتعصبة وذلك من أجل السيطرة واستغلال فراغ السلطة. بالإضافة الى قتال الوحوش والمسوخ والتنانين وقوى السحر الغامضة والسفر عبر الابعاد، لذلك هي تعتبر مغامرة سوف تستكشف من خلالها ذلك العالم الواسع المملوء بالمخلوقات والاجناس المختلفة.

 

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button