هل كانت الجماهير تصفق بشكل مبالغ فيه لكلام فيل سبنسر خلال مقابلته الأخيرة؟

قبل بضعة أيام، قامت شبكة IGN بإجراء مقابلة مع فيل سبنسر مدير قسم الألعاب في شركة مايكروسوفت للحديث عن مستقبل منصة اكس بوكس والعديد من الأمور الهامة، ومن بينها سبب إغلاق أستوديو Tango Gameworks الذي بدا واضحًا أنه تجنب الإجابة عليها بشكل مباشر.

أرفق أحد اللاعبين جزء من فيديو المقابلة التي تم اجراؤها مع فيل سبنسر حيث يقول المصدر بأنه عندما قام صاحب المقابلة بسؤال سبنسر، لم يجب الأخير عن السؤال بشكل مباشر، وحاول تبرير ذلك بطريقة غير مباشرة، لتقوم الجماهير بعدها بالتصفيق بحرارة مما يدل على أن الجماهير كانت تصفق على أي شيء بدون فهم محتوى الموضوع أو المقابلة كما نشاهد أدناه.

لكن نقلًا عن ما تم رصده من موقع mp1st، والذي زعم أن أحد الجماهير التي كانت حاضرة للمقابلة رد على التغريدة قائلًا بأن شبكة IGN قد طلبت منهم التصفيق بحرارة والتشجيع عندما يطلب منهم ذلك من خلال إشارة معينة يقوم بفعلها أحد المسؤولين عن تنظيم المقابلة.

في عادة الأمر تقوم بعض الشبكات الكبيرة بفعل مثل هذه الأمور خصوصًا عندما تقوم باستضافة شخصيات كبيرة وشهيرة، على أية حال هذا الأمر غير مؤكد بعد حتى لو حصلنا على تعليق من أحد الجماهير لأنه في النهاية ليس هناك ما يثبت حقًا صحة هذه الادعاءات، لكن ما يهمنا هو رأي متابعينا حول ذلك.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button