وفقًا لإعلان توظيف، المطور Firesprite يعمل على Twisted Metal

متى سنرى Twisted Metal بشكل رسمي؟

كانت الشائعات حول إحياء Twisted Metal منتشرة لفترة ليست قصيرة إطلاقًا. أشارت التقارير الأولية إلى أن Lucid Games مطور Destruction AllStars كان يطور اللعبة، وقيل لاحقًا أنه تم نقل التطوير داخليًا إلى استوديو Firesprite.

على الرغم من عدم الإعلان رسميًا عن أي شيء حتى الآن من قبل شركة سوني، يبدو أن التفاصيل الجديدة من إعلانات الوظائف التي نشرها استديو Firesprite تواصل تأكيد هذه التسريبات.

تكشف قائمة الوظائف إعلان لمنصب “مبرمج لفيزياء اللعبة”، حيث يعمل الإستوديو على لعبة AAA جماعية جديدة يبدو أنها مبنية بالكامل على محرك Unreal Engine 5. الوصف المرفق في الإعلان الوظيفي للعبة أنها “مشروع جريء، يهدف إلى فتح افاق جديدة في عالم الألعاب الجماعية، ومزج اليات اللعب بطرق جديدة وتضمين عناصر سرد القصة بعمق في عالم فريد من نوعه”.

لقد عثرنا على المزيد من الأدلة الملموسة على أن المشروع سيكون Twisted Metal في الوظيفة الشاغرة لـ “مصمم رئيسي” ، من ضمنها ظهور وصف بأن اللعبة ستتميز “باليات القتال بالمركبات”. بالطبع هذه احد ابرز ما يميز السلسلة.

من المثير للاهتمام، أن الإعلان الوظيفي ذكر أهمية المعرفة بمتجر Steam لكل شخص متقدم لهذه المناصب، هذا المطلب قد يشير إلى أن اللعبة يمكن أن تصدر على الحاسب الشخصي أيضًا. من الجدير بالذكر أن Hermen Hulst رئيس استوديوهات بلايستيشن، قد أكد سابقًا أن الألعاب الخدمية التي تصدرها سوني ستنطلق في وقت واحد على PS5 والحاسب الشخصي.

من المعروف ان استديو Firesprite يعمل على مشروع لعبة خدمة حية لم يكشف عنها حتى الان حيث يلقى المشروع دعم سوني بشكل مباشر.

لا نعرف متى سنرى Twisted Metal ولكن الوقت سيرينا ذلك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button