محبوبة الملايين Hades قادمة إلى أجهزة اكسبوكس و Game Pass!

لعبة Hades هي لعبة غنية عن التعريف، هذه اللعبة المستقلة أتت وفرضت نفسها على الجميع لتصبح واحدة من أفضل عام 2020 إن لم تكن الأفضل بسبب أفكارها وأسلوب لعبها الممتع جداً ونمطها الفني الرائع وأكثر. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الأول للعبة على أجهزة اكسبوكس.

في نهاية العرض تم الإعلان أنّ لعبة Hades قادمة في الثالث عشر من أغسطس المقبل على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وستتوفر أيضاً على خدمة Xbox Game Pass في اليوم الأول من إصدارها. لا نعلم ما إن ستتوفر اللعبة على بلايستيشن في وقتٍ لاحق، وهو أمر راجح ولكن حالياً تم تأكيد اللعبة على أجهزة اكسبوكس فقط.

لعبة Hades قدّمت عدة جوانب وآليات مختلفة بطريقة ممتازة خالية من المشاكل. من الصعب حقاً التحدث عن كل تفصيل قدّمهُ لنا استديو Supergiant ولكن يمكنني القول أنّ نظام القتال ممتع ومرضي والقصة والشخصيات والحوارات مكتوبة بشكل رائع وآلية الروجلايك التي تعتمد على موتك مميزة بها لأنّ على عكس باقي ألعاب النمط، من النادر أن تحزن وأنت تحاول الهروب من منزل هيديس، إله العالم السفلي.

في الحقيقة، لو فعلت اللعبة المستقلة أحد هذه الجوانب بشكل ممتاز لنالت استحسان الكثيرين إنما فعلت كل شيء بطريقة رهيبة ولهذا السبب حصلت على المدح الشديد من كل من قام بتجربتها. يمكنكم الإطلاع على سبب مدحي الشديد لها من خلال الضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لتجربة Hades عندما تتوفر على أجهزة اكسبوكس و Game Pass؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى