سوني تطلق فيديو “تشريح” لقطع PlayStation VR2 واكسسواراته..

أطلقت شركة سوني عروض جديدة عبر قنواتها الرسمية على منصة يوتيوب تستعرض من خلالها القطع الداخلية لجهاز PlayStation VR2 واكسسواراته. هذا من شأنه أن يعرفنا على نظام عمل الجهاز وخصائصه الفريدة من نوعها في أي جهاز واقع إفتراضي نعرفه.

الشركة استعرضت القطع الداخلية لجهاز PlayStation VR2 من خلال نشر فيديو يسلط الضوء على خوذة الجهاز، بينكا الفيديو الثاني يتعلق بوحدات التحكم PS VR2 Sense Controller.

في مقاطع الفيديو، يقدم مهندسو الجهاز Takamasa Araki و Takeshi Igarashi نظرة مفصلة على الهيكل الداخلي وفلسفة التصميم وراء خوذة PS5 القادمة ووحدات التحكم الخاصة بها. في وقت سابق من هذا الشهر، نشرت سوني دليلًا يقدم تفاصيل متعمقة عن الأجهزة والألعاب والمزيد.

سيتم إطلاق الجهاز في 22 فبراير وسيبلغ سعره 549.99 دولار / 599.99 يورو / 2500 ريال سعودي. لهذا، يحصل اللاعبون على سماعة رأس PS VR2 ووحدات تحكم PS VR2 Sense وسماعات رأس. هناك أيضًا حزمة بقيمة 599.99 دولارًا أمريكي والتي تتضمن رمز قسيمة متجر بلايستيشن لعنوان الإطلاق Horizon: Call of the Mountain.

أكدت شركة سوني الشهر الماضي أن مجموعة الألعاب التي سترافق إطلاق الجهاز ستتألف من 37 لعبة، بما في ذلك إصدار VR من Gran Turismo 7 المتاح في اليوم الأول. وهناك أيضًا حاليًا أكثر من 100 عنوان مخصص للجهاز تحت التطوير.

ما هو رأيكم بطريقة تسويق سوني للجيل القادم من نظارات الواقع الإفتراضي الخاصة بها؟

شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button