بلايستيشن بلس “مفتوح” للعب عبر الشبكة للجميع بداية الاسبوع..

اعلنت سوني قبل قليل عن فتح اللعب عبر شبكة بلايستيشن بلس بشكل مجاني لمدة يومان متتاليان. حيث سيتمكن الجميع في جميع انهاء العالم من لعب العاب الاونلاين دون الحاجة لاشتراك في الخدمة الشهرية.

ابتدأ من يوم السبت 18 فبراير وحتى نهاية يوم الاحد 19 فبراير سيتمكن المستخدمين من الدخول الى العاب عديدة مثل Call of Duty و GTA Online وغيرها من الالعاب التي تحتاج لاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس للعب عبر الشبكة بشكل مجاني دون الحاجة لامتلاك اشتراك في الخدمة.

كل ما عليك فعله من اجل الاستفادة من هذا العرض هو ان تمتلك حساب على شبكة بلايستيشن PSN فقط ليس اكثر.

ايضا، اكدت سوني انه يمكن للاعبين المشاركة في بطولات FIFA 23 و Guilty Gear و NBA 2K23 خلال نفس الفترة المفتوحة.

بالطبع هذا العرض المجاني لا يتضمن امكانية الوصول الى بعض مميزات خدمة بلايستيشن بلس المجانية الاخرى مثل الالعاب الشهرية وتحديثات مكتبة العاب الباقات العليا.

كل ما سيكون متاح خلال الفترة المجانية هو فقط امكانية الدخول الى طور الاونلاين في الالعاب المدعومة واللعب عبر الشبكة مع اللاعبين الاخرين دون الحاجة لاشتراك في الخدمة.

بالتزامن مع هذا الاعلان، كشفت سوني اليوم عن تحديث مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر فبراير 2023 والتي تتضمن 17 لعبة مختلفة يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذا التقرير هنا.

ايضا، ضمن مهرجان التخفيضات، اعلنت سوني عن حملة تخفيضات مضاعفة لمشتركي بلايستيشن بلس على العديد من العناوين المنوعة والتي انطلقت ابتدأ من اليوم، يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة للالعاب المخفضة من خلال هذا التقرير هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button