إنهاء لعبة Dead Space Remake في أقل من ساعتين من قبل Speedrunner!

هؤلاء الـ Speedrunners هم الأشخاص الذين يحاولون إنهاء لعبة ما في أسرع وقت ممكن. يتمكنون من فعل ذلك من خلال لعب اللعبة بكثرة ومعرفة كل تفاصيلها، واحياناً معرفتهم تتخطى المطورين بحد ذاتهم. عادةً لديهم رأي آخر في تحطيم منطق اللعبة والأرقام القياسية لتصبح كأنها لعبة آركيدية. حيث بدأنا نرى سباق إنهاء لعبة Dead Space Remake في وقت قياسي.

من المعروف أن لعب Dead Space Remake على صعوبة عادية وفي الظروف الطبيعية عادةً ما يستغرق حوالي 12 الى 15 ساعة من أجل إنهائها بشكل كامل، ولكن لاعب متسابق Speedrunner تمكن من تحطيم الرقم القياسي المسجل للعبة من أجل أن ينهيها في أقل من ساعتين وبشكل كامل.

بعد هذا الإنهاء السريع الذي كان خلال “ساعة واحدة و 58 دقيقة و 31 ثانية فقط” والغير متوقع للعبة من قبل اللاعب الذي يحمل اسم مستعار sharkhat87، أصبح من الممكن الآن تقليصه من خلال اكتساب الخبرة والتعرف أكثر على طرق إنهاء أسرع من السابق، وهنا لابد من استخدام بعض الحيل مثل الركض والجري والاختصارات، بالإضافة الى الأخطاء واستغلالها من أجل تقليص التوقيت وكسر الرقم القياسي السابق.

نحن بدورنا أصدرنا مراجعة شاملة لهذه اللعبة المتميزة، وقمنا بإعطائها تقييم 9 من 10 وبإمكانكم الاطلاع عليها من خلال زيارة هذا الرابط هنا، حيث تم وصف اللعبة على النحو التالي..

لعبة الخيال العلمي الكلاسيكية المرعبة Dead Space Remake أُعيد بناؤها بالكامل من الألف إلى الياء بقدرات بصرية متطورة ستشهد من خلالها عودة قوية لواحدة من أروع تجارب الرعب والبقاء، والتي نستطيع أن نقول بدون مبالغة أنها أفضل نسخة ريميك حصلنا عليه خلال السنوات الأخيرة..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button