مشروع روكستار القادم سيكون مخصص للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت..

من المعروف ان روكستار تستغرق وقت طويل في تقديم العبها الجديده و هذه خطة استراتيجية تعتمد عليها الشركة من اجل اعطاء الفرصة لكل عنوان جديد تطرحه في الاسواق بان يحقق النجاح التجاري المنشود.

روكستار طرحت مؤخرا لعبة Red Dead Redemption 2 في الاسواق و نجحت اللعبة بشكل كبير في تحقيق إيرادات من الساعات الأولى لطرحها و لكن هذا ليس الا جزء من الخطة التي ستستمر لسنوات طويلة مع طرح طور الاونلاين و الذي تسعى لجعله طويل الأمد كما كان مع لعبة GTA5 وهذا يعني اننا سننتظر مدة لن تقل عن ٣ إلى ٤ سنوات من اجل انتظار العنوان القادم و الذي لا نعلم ماذا سيكون و لكن مهما كان فلن يصدر على أجهزة الجيل الحالي على ما يبدو و هذا يظهر من اعلانات التوظيف التي بدأت بعض استيديوهات الشركة بفتحها من اجل ضم المزيد من المطورين للعمل على مشروع مخصص للجيل القادم.

استيديو روكستار الهند اعلن عن حاجته إلى مطور مختص في تصاميم البيئات للعمل على مشروع غير معلن عنه للجيل القادم، ايضا استيديو روكستار الرئيسي في مدينة نيويورك اعلن عن حاجته لضم مختصين في مجال بناء و تطوير استوديوهات التقاط الحركة MoCap و التي تعتمد عليها الشركة بشكل أساسي في العابها و يبدو انها رغم التكنلوجيا المتقدمة التي تعتمد عليها حاليا في هذا المجال الا انها تسعى لتقديم المزيد و تبهرنا كعادتها في مشروعها الجديد القادم.

لا شك ان المشروع الجديد سيستغرق وقت طويل تحت التطوير و هذا سيجعله مؤكد انه سيكون للجيل القادم من الأجهزة المنزلية و لكن السؤال الاهم الان ماذا سيكون هذا المشروع الذي بدأ العمل عليه بالافعل، هل هو GTA 6 ام Bully 2 التي كثر الحديث عنها مؤخرا ام هناك شيء جديد تريد ان تفاجئنا به روكستار.

  جهاز بلايستيشن 4 يكسر رقم قياسي في المبيعات داخل الولايات المتحدة

سنحتاج إلى وقت طويل من اجل ان نعلم الحقيقة خصوصا ان الشركة تمتلك قدرات لا يستهان بها في الحفاظ على سرية ما يدور داخل استيديوهاتها و لسنوات طويلة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock