إصدار 5 ألعاب AAA هدف Crystal Dynamics و Eidos بحلول 2028

من المتوقع أن نرى عودة لعناوين مفقودة منذ فترة

الرئيس التنفيذي لشركة Crystal Dynamics و شركة Embracer والتي تعتبر الشركة المالكة للمطور Eidos Montreal صرح ببعض الأخبار الجديدة بخصوص مشاريعهم القادمة خلال تقرير الأرباح للفترة الربع سنوية الماضية. وأبرز شيء هو أنه من المتوقع أن تطلق Crystal Dynamics و Eidos Montreal خمس ألعاب AAA بحلول 31 مارس 2028.

الألعاب ذات الميزانية الضخمة بالنسبة إلى “كريستال دينامكس” هي عبارة عن عناوين تضم حوالي 100 مطور يعملون تقريبًا دوام كامل حتى يخرجون هذه المشاريع إلى النور. ذكر الرئيس التنفيذي أيضًا أهمية تواجد الميزانيات الضخمة للحملات التسويقية وغيرها من التفاصيل التي تضعها شركة Embracer في الحسبان.

من الواضح أن احدى هذه المشاريع الضخمة التي يعمل عليها المطور هو مشروع Perfect Dark الذي يأتي بتطوير مشترك بين استوديو Xbox The Initiative و Crystal Dynamics. لا يمكننا أن ننسى مشروع Tomb Raider الذي لا نعلم عنه إلا القليل جدًا، حيث يتم تطويره بالكامل على محرك Unreal Engine 5.

خلال شهر نوفمبر الماضي، كان الرئيس التنفيذي لشركة Crystal Dynamics والرئيس التنفيذي لشركة Eidos أن المطور قد قد تلقى استجابة أكثر من رائعة لاستطلاع رأي يقيس اهتمام اللاعبين بعودة سلسلة قديمة مثل Legacy of Kain والتي تعتبر احدى العناوين الراكدة منذ أعوام طويلة. لا نعلم المشاريع الخمسة بالضبط لكن نعتقد أننا نعرف بعضهم، أتمنى في الأخير أن نحصل على تفاصيل ملموسة أكثر في المستقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button