شركة Ubisoft تؤكد تواجدها في حدث E3 2023 هذا العام..

العام الماضي أعلن منظمو معرض E3 عن عودته هذا العام بشكل جديد بعد انقطاع دام لأعوام. المعرض كان يعد أحد أهم الأحداث من كل عام حتى بدأت كبرى الشركات تغيب عنه مثل سوني وعلى الأغلب مايكروسوفت ونينتندو و Ubisoft وغيرهم.

هذا العام يحاول المنظمون جاهدين العودة باسم معرض E3 والنهوض به من جديد من خلال نسخة وصفت بالمميزة. لكن الأهم من ذلك هو الشركات المتواجدة فيه والتي تقوم بالعادة باستعراض كل جديدها. شركة Ubisoft أكدت أنها ستتواجد في نسخة هذا العام إن حدثت.

قال الرئيس التنفيذي للشركة Yves Guillemot أثناء حديثه خلال مكالمة أرباح يوم الخميس أنه يود حقًا التواجد في المعرض المذكور، وتابع: 

 إذا حدث E3، فسنكون هناك وسيكون لدينا الكثير من الأشياء لعرضها.

ليس من الواضح سبب تلميح Guillemot إلى عدم اليقين الواضح حول E3 لهذا العام. تم الكشف في أواخر العام الماضي عن تفاصيل تنسيق الحدث لعام 2023. والذي سيشهد أحداثًا تجارية منفصلة للمستهلكين موزعة على مدار أربعة أيام في شهر يونيو القادم. وفي الشهر الماضي فقط، أخبر أحد المصادر ويدعى ReedPop وهو منظم جديد للحدث موقع VGC أنهم تلقوا “قدرًا هائلاً من الإهتمام” من العديد من “أكبر الشركات في الصناعة” وأنه واثق من نجاح النسخة القادمة.

إذا أصبحت هذه الأمور على هذه الحال بتنظيم جديد، نتوقع بأننا سنحصل على نسخة مميزة وعودة محمودة. هل تتوقعون نجاح المعرض بعد غياب طويل؟

من الجميل أن تحضر يوبي سوفت لاستعراض عناوينها مثل Assassin’s Creed Mirage و The Crew الجديدة. نتمنى بأن تنضم لها باقي الشركات المقاطعة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار