ما سر المشهد المحذوف في نهاية لعبة Shadow of the Tomb Raider؟ القي نظرة على المشهد و تعرف على سبب ازالته..

مع اطلاق لعبة Shadow of the Tomb Raider الاسبوع الماضي اطلقت سكوير انكس تحديث اليوم الاول للعبة و الذي اصلح بعض المشاكل فيها ولكن الشيء الاخر الذي لم ينتبه البعض له هو انه ازال مشهد كان من المفترض ان يظهر بعد نهاية اللعبة بالتحديد بعد انتهاء credit scene.

سكوير انكس اصدرت بيان توضح فيه سبب ازالت هذا المشهد و حسب البيان فقد كانت هناك عدة اقتراحات في مرحلة تطوير اللعبة فيما يخص وضع مشهد في النهاية ولكن و بطريق الخطأ تم وضع احد هذه المشاهد في نهاية اللعبة دون وجود اي غرض منه و قد تم ازالته في التحديث الجديد بجانب اصلاح بعض المشاكل في اللعبة.

بالطبع اذا كنت قد قمت بتثبيت التحديث قبل ان تبدا اللعبة فسوف تفقد مشاهدة هذا المشهد ولكن لا تقلق فقد تمكنا من الحصول عليه في احد قنوات اليوتيوب و رغم انه مشهد محذوف ولكن ننوه من وجود (حرق) و لو قليل للقصة..

لعبة Shadow of the Tomb Raider متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم ايضا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بدون (حرق) هنـــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار