تسريب لقاعدة بيانات GTA 5 يكشف عن وجود محتوى قصصي محذوف للعبة Bully 2!

لا نزال نسمع العديد من الإشاعات التي تتحدث عن وجود احدى أكثر الألعاب التي يتمنى اللاعبين عودتها وهي لعبة Bully 2 التي من المحتمل أن مطور GTA 5 كان أو لا يزال يعمل عليها سرًا، حيث كشف موظف سابق لدى الشركة بأنها بالفعل كانت تحت التطوير قبل إلغاءها.

كشف مستخدم منصة X المعروف باسم billsyliamgta والمتابع لأحدث معلومات Rockstar عن تسريب جديد من قاعدة بيانات GTA 5 بخصوص وجود قصة قابلة للتنزيل “DLC” للعبة Bully 2.

مصدر التسريب كان ملف نظام “debug” في لعبة GTA 5، ويحتوي على معلومات تصحيح الأخطاء وحالة المشروع التي يمكن لمصحح الأخطاء العمل معها، والذي يستخدمه عشاق السلسلة للكشف عن آثار التعليمات البرمجية التي تم التخلي عنها،

بمعنى أخر، الأفكار التي كان يعمل عليها فريق تطوير Rockstar قبل التخلي عنها أو إلغائها، مع العِلم بأن عُمر قاعدة البيانات غير معروف، لذا لا يمكننا معرفة متى قامت الشركة بإلغاء عملها على أيٍ من الأفكار المحذوفة.

هذا يعني أنه كان أمام اللاعبين رابط قوي ومباشر مع لعبة Bully 2، كما أفاد billsyliamgta، بأنَّ الملف يتضمن سلسلة نصية تشير إلى عناوين أخرى كذلك مثل Grand Theft Auto 4 و Midnight Club Los Angeles و Red Dead Redemption 2، ويشير أيضًا إلى استخدام تريفور لجهاز الطيران jetpack، وهو دليلٌ أخر على قصةٍ مخططة قابلة للتنزيل للعبة وقد تم التخلي عنها وإعادة صياغتها في مهام GTA Online، وعلى ما يبدو مهمة “Doomsday Heist” تحديدًا.

يشير آخر على تويتر الذي يحمل اسم مستخدم GlowDevs، إلى أن قاعدة البيانات تحتوي على إشارات عديدة إلى “CNC”، والذي يبدو أنه نمط Cops ‘n’ Crooks المخطط له، وعلى الرغم من أن النمط لم يتم تأكيده رسميًا حتى الآن، إلا أن جيسون شراير من بلومبرج أفاد العام الماضي أنه نمط يقسم اللاعبين إلى فريقين مكونين من ضباط شرطة ومجرمين، ولكن تم إيقافه بعد مقتل جورج فلويد على يد ضابط شرطة في عام 2020.

ذكر موقع VGC ان عام 2019 كان يشهد بد العمل على تطوير Bully 2 في فرع Rockstar New England، لكن هذا التطوير تلاشى بعد حوالي 18 شهرًا، كما أدركت VGC أن الاستوديو قضى أكثر من عام في العمل على تكملة لعبة Bully المفضلة لدى المعجبين لعام 2006 في أوائل عام 2010.

وقام دان هاوسر، المؤسس المشارك لشركة Rockstar، وعدد من المطورين الأكثر ثقة لديه بكتابة نص للعبة Bully 2 في وقت مبكر من عام 2008، والذي احتوى على المشاهد القليلة الأولى ومخططًا لبقية القصة، وفقًا لمصادر مطلعة على عملية التطوير.

ما رأيكم بهذه التسريبات؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button