بعد طول انتظار.. طور الزومبي في لعبة PUBG: Battlegrounds يعود بقوة

سيعود طور الزومبي والبقاء الذي كان ينتظر عودته محبي وعشاق لعبة الباتل رويال الملكية PUBG: Battlegrounds بشدة على وحدات التحكم المنزلية والحاسب الشخصي من خلال وضع Zombie Survival 2.0.

هل مللت من مواجهة الأحياء وبوتات الذكاء الاصطناعي في اللعبة، سيكون الآن بإمكانك مواجهة الأموات الأحياء من الزومبي المتعطشين لدمائك، حيث ستندلع مواجهات دامية لا حصرة لها ابتداءً من تاريخ 23 فبراير وستبقى هذه الفعاليات الدموية حتى تاريخ 8 مارس المقبل.

في وضع الزومبي الجديد لعبة PUBG: Battlegrounds يجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة لما يقرب من عشرة جولات، مدة كل واحدة منها 3 دقائق. بعد النجاح في البقاء على قيد الحياة، ستنتقل إلى المستوى التالي إما عن طريق القضاء على جميع الزومبي أو عندما نفاذ الوقت.

سيتم إحياء أعضاء الفرقة الآخرين الذين سقطوا عند بداية الدور المقبل في حال نجا أحد منهم، ولكن في حال مات جميع اللاعبين من الفرقة، فسوف يكون هناك عشاء غيبوبة للموتى الأحياء.

 PUBG: Battlegrounds

سيكون هناك وحوش زومبي خاصة يجب على اللاعبين الاستعداد لها بكل الإمكانات المتاحة من أسلحة وذخائر ودروع وعناصر صحة، بالإضافة الى شراء عناصر أخرى مثل الفخاخ أو القنابل اليدوية باستخدام عملات البقاء على قيد الحياة التي سوف تكتسب، حيث ستضطر الى مواجهة هذا الزومبي الخطير “الخاص” الذي يهاجمكم وهو محمل بقنابل حارقة ومتفجرات على أجسادهم.

هل أنتم مستعدين لمواجهة جحافل الزومبي التي ستغزو وحدات التحكم المنزلية اكسبوكس وبلايستيشن والكومبيوتر الأسبوع المقبل؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button