يوبي سوفت تتراجع عن دعم اللهجة السورية في لعبة ذا ديفيجين 2 و تعتمد الفصحة, اليكم التفاصيل..

من الجيد ان نرى تواصل مباشر بين الشركة و جمهور العابها و هذا المثال نراه جليا بو واضح مع شركة يوبي سوفت فرع الشرق الاوسط التي ارى انها من اقرب الشركات الى جمهورها.

في وقت سابق اعلنت يوبي سوفت الشرق الوسط عن دعم كامل للغة العربية في لعبة ذا ديفيجين 2 و سيكون الدعم على شكل ترجمة للحوارات و القوائم باللغة الفصحى و دبلجة صوتية باللهجة السورية و لكن على ما يبدو ان فئة كبيرة من مجتمع اللاعبين العربي و باسلوب لائق عبر عن اعتراضة لاعتماد اللهجة العامية السورية في اللعبة و تفضيل اللغة العربية الفصحة و هذا ما سيحصلون علية بالفعل فقد اعلنت يوبي سوفت الشرق الاوسط بعد عدة مشاورات بقرار تغير اللهجة السورية الى اللغة العربية الفصحى في النسخة المخصصة للشرق الاوسط.

رغم انني لم اكن من المعترضين على خطوة دعم اللهجة السورية و لكن ارى ان استماع شركة يوبي سوفت الشرق الاوسط الى جمهورها في المنطقة خطوة جدا نفتقر اليها مع الشركات الاخرى و نتمنى ان يترك هذا الامر اثر اجابي في نفوس اللاعبين و يكون مثال تحتذي به الشركات الاخرى في المنطقة و اخير اريد ان اقول لمجتمعنا العربي هنيئا لكم العربية الفصحة في لعبة ذا ديفيجين 2.

لعبة ذا ديفيجين 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس من العام القادم 2019, نراكم هناك ايها العملاء..

شادي الزيباوي: لعبة The Division 2 ستقدم تجربة قصصية عميقة سواء كنت تلعب بشكل فردي او جماعي..

قد تكون لعبة The Division 2 هي طموح كل محبي اللعبة خصوصا بعد ان حصلنا على تجربة قوية للعبة بجزئها الاول رغم افتقادها لبعض المميزات و لكن لا ننكر ان اللعبة لديها جمهورها الذي ينتظر المزيد في الجزء الجديد.

شركة يوبي سوفت كشفت خلال الاجتماع المالي ليلة امس عن الاقبال الكبير للتسجيل في البيتا الخاصة باللعبة و التي تم الاعلان عنها الشهر الماضي, رغم انه لم يتم الكشف عن ارقام فعلية لكن الشركة اكدت ان الاقبال كبير جدا و يفوق الاقبال على البيتا التي تمت للجزء الاول باربعة اضعاف, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button