كل من Dante و Nero يعودان الى Devil May Cry بنسخة خاصة بالجوالات

Devil May Cry Peak of Combat

حققت سلسلة Devil May Cry نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الأخيرة، وأصبحت أيقونة أساسية لعناوين المطور الياباني Capcom ولا يمكن الاستغناء عنها.

ولكن نجاح اللعبة لم يقتصر فقط على النسخ التي صدرت على وحدات التحكم المنزلية والحاسب الشخصي، بل هناك نجاح آخر حققته السلسلة في الصين، حيث استطاعت النسخة المخصصة للجوال أو الهواتف المحمولة والتي تحمل اسم Devil May Cry 3 Peak of Combat أن تنال رضى اللاعبين بشكل كبير.

نسخة الهاتف المحمول Devil May Cry 3 Peak of Combat لعبة أكشن من منظور الشخص الثالث، صدرت على أنظمة iOS و Android وتجري أحداثها في عالم لعبة DmCK، صدرت أول مرة في الأسواق الآسيوية خلال عام 2021، حيث سيكون بالإمكان القتال بكل من Dante و Nero و Vergil و Lady مع مجموعة ضخمة من الحركات القتالية المعروفة للقتال ضد العشرات من الوحوش والشياطين، مع دعم كامل لعناصر التحكم باللمس.

اللعبة تميل بشكل كبير الى أجواء الجزء الثالث من سلسلة كابكوم المعروفة، وبما أن النسخة الإنجليزية أصبحت جاهزة، فلن يكون هناك أي صعوبة في فهم آلية اللعب والتحكم.

ستكون اللعبة متوفرة على جميع المتاجر الرقمية الخاصة بأنظمة iOS و Android خلال الأسابيع المقبلة، والتسجيل المسبق من أجل تجربة اللعبة قبل الآخرين متاح بالفعل في الوقت الحالي على متجري App Store و Google Play.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button