عشاق العاب الغموض و التحقيقات, لعبة كول اوف كاثولو ستنال على اعجابكم بكل تأكيد..

حصلت لعبة الرعب و النجاة كول اوف كاثولو على عرض جديد خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 و لكن هذه المرة الاستعراض الجديد يركز فقط على اسلوب اللعب و الذي سينال على اعجاب الكثير من محبي العاب الغموض و التحقيقات.

كول اوف كاثولو تدور قصتها حول محقق يتم تكليفة للتحقيق في قضية اختفاء عائلة باكملها حيث يتم ارساله الى احد القصور المهجورة و التي كانت تقيم فيها هذه العائلة من اجل التوصل الى السبب الحقيقي وراء اختفائهم او بالاحرى موتهم و لكن هذا الامر لن يكون بالسهولة التي تتمناها.

سيواجه المحقق ادورد بيرس الكثير من العوائق التي ستحول بينه و بين كشف سر موت هذه العائلة من بينهم منشستر الذي يحرس المكان حيث سيلاحقة في كثير من الاماكن و يحاول القضاء عليه و ايضا ستحتوي اللعبة على الكثير من الالغاز و الحجج التي يتوجب عليك الوقوف عندها و التوصل الى حل, ناهيك عن جمع خيوط الجريمة و المحاولة للتوصل الى تصور لبعض الجرائم بعد جمع الادلة.

الفيديو الجديد سيكون كافي ليعطينا صورة حول فكرة اللعبة و اسلوب اللعب و اعتقد انها ستكون من ضمن مشترياتي عندما تصدر في 30 اكتوبر من هذا العام.

لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة الى اللغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, يمكنك الاشتراك هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock