عشاق العاب الغموض و التحقيقات, لعبة كول اوف كاثولو ستنال على اعجابكم بكل تأكيد..

حصلت لعبة الرعب و النجاة كول اوف كاثولو على عرض جديد خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 و لكن هذه المرة الاستعراض الجديد يركز فقط على اسلوب اللعب و الذي سينال على اعجاب الكثير من محبي العاب الغموض و التحقيقات.

كول اوف كاثولو تدور قصتها حول محقق يتم تكليفة للتحقيق في قضية اختفاء عائلة باكملها حيث يتم ارساله الى احد القصور المهجورة و التي كانت تقيم فيها هذه العائلة من اجل التوصل الى السبب الحقيقي وراء اختفائهم او بالاحرى موتهم و لكن هذا الامر لن يكون بالسهولة التي تتمناها.

سيواجه المحقق ادورد بيرس الكثير من العوائق التي ستحول بينه و بين كشف سر موت هذه العائلة من بينهم منشستر الذي يحرس المكان حيث سيلاحقة في كثير من الاماكن و يحاول القضاء عليه و ايضا ستحتوي اللعبة على الكثير من الالغاز و الحجج التي يتوجب عليك الوقوف عندها و التوصل الى حل, ناهيك عن جمع خيوط الجريمة و المحاولة للتوصل الى تصور لبعض الجرائم بعد جمع الادلة.

الفيديو الجديد سيكون كافي ليعطينا صورة حول فكرة اللعبة و اسلوب اللعب و اعتقد انها ستكون من ضمن مشترياتي عندما تصدر في 30 اكتوبر من هذا العام.

لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة الى اللغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, يمكنك الاشتراك هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button