شبيه “ابي” في The Last of Us Part 2 ما زالت تتلقى رسائل تهديد..

ما زالت جوسلين ميتلر، المودل الذي تم اقتباس شكل شخصية “ابي” من لعبة The Last of Us Part 2 منها، ما زالت تتلقى رسائل تهديد بالقتل حتى بعد مضي اكثر من 3 سنوات منذ اطلاق اللعبة.

من خلال حسابها على تويتر، شاركت ميتلر صورة شاشة لبريد الكتروني تلقته من احد الاشخاص مملوءة بالتهديدات والشتائم الموجهة بشكل مباشر الى ميتلر وعائلتها.

يذكر ان كل من ميتلر وكذلك المؤدية الصوتية والحركة لشخصية ابي في اللعبة لورا بيلي قد تلقتا العديد من رسائل التهديد والقذق من قبل اللاعبين الذين لم يتمكنوا من تقبل موت شخصيتهم المفضلة في اللعبة.

غردت ميتلر عبر حسابها الخاص على تويتر قائلة انه على الرغم من أنها ليست خائفة ممن وصفتهم بـ “المتصيدون”، الا ان حملة التحرش التي استمرت لسنوات ضدها اصبحت مزعجة للغاية، خاصة انها لم تعمل مع استديو Naughty Dog منذ عام 2017.

قد يكون الامر مزعج بحق، لكن ورغم ان اللعبة قد صدرت منذ مدة طويلة الا اننا نريد ان نقول لميتلر انه عليها ان تستعد لما هو اسواء عندما يتم تغطية الجزء الثاني من اللعبة في الجزء الثاني من مسلسل The Last of Us والذي تم تأكيده بشكل رسمي مؤخراً.

لم يتم حتى الان الكشف عن الممثلين الذين سقوموا بأداء الشخصيات الجديدة في المسلسل، خاصة شخصية “ابي” التي نعتقد انها ستتلقى الكثير من رسائل التهديد حينها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button