هل حساب بلايستيشن يلمح لشيء ما قادم قريباً 🤌؟

فقط، بعض الصبر...!!!!!

ما زلنا ننتظر ان تعلن سوني عن حدث بلايستيشن خاص، ونحن نعني حدث كبير Showcase من اجل استعراض مشاريع استديوهاتها الكبيرة القادمة والتي تقبع تحت التطوير منذ مدة طويلة وهناك الكثير من التقارير التي تتحدث منذ عدة شهور حول نية سوني الاعلان بالفعل عن الحدث لكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم يحدث شيئ!!.

بينما ننتظر ذلك، الكثير يراقب الانترنت وينتظر ان يرى اعلان عن حدث بلايستيشن المرتقب منذ شهور طويلة، ولكن ربما هناك علامات او تلميحات تستبق ذلك. وهذا ما نعتقد انه تم من خلال هذا التعليق الذي تم من خلال حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر.

كما تشاهدون بالاسفل، بينما قام حساب بلايستيشن الياباني على تويتر بنشر تغريدة ترويجية لجهاز بلايستيشن 5 الذي اصبح يمتلك مكتبة العاب منوعة ترضي جميع الاذواق. لكن تم اقتباس هذه التغريدة من قبل الحساب الرئيسي لبلايستيشن مع استخدام عبارة “Quality content” او “محتوى عالي الجودة” ومن ثم تم استخدام رمز الاموجي يد وكأنها تطلب منا الصبر والانتظار قليلاً 🤌؟!

ربما تحمل هذه الاشارة تلميحات الى انه علينا الصبر بعض الوقت من اجل شيء ما يتعلق بالجودة العالية قادم الينا. بالطبع هذا الامر بما انه يتحدث عن الجودة فلابد انه يلمح الى مشاريع استديوهات بلايستيشن التي دائماً ما تقدم عناوين ذات جودة عالية وتكون العاب بميزانية كبيرة AAA.

مؤخراً ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن نية سوني عقد حدث State of Play بالتزامن مع اطلاق نظارات PSVR2. بينما تستعد الشركة لعقد حدث اكبر Showcase في شهر يونيو من هذا العام بالتزامن مع معرض E3 2023.

هناك تحليلات من بعض المراقبين تشير الى ان سوني ربما تتجنب عقد اي فعاليات كبيرة خاصة بها حتى لا تضعف موقفها امام لجان مراقبة وتقييم صفقة استحواذ مايكروسوفت على اكتيفيجن والتي تحاول اعاقتها بكل الطرق حتى لا تفقد بعض العناوين الكبيرة ابرزها لعبة Call of Duty.

في كل الاحوال، نحن نترقب اي اعلان لاي من فعاليات بلايستيشن، خاصة ان مايكروسوفت قد عقد حدث اكس بوكس بثيسدا مؤخراً وتبعتها نينتندو التي عقدت حدث دايركت مؤخراً، والان الانظار تتجه الى سوني.. فهل ستجعلنا ننتظر طويلا..؟؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button