الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

العب كل من Dirt 5 و NBA 2K21 مجانا الان على الحاسب الشخصي..

رغم ان منصة ستيم مازالت لم تنافس العروض التي تقدمها منصة ايبيك للمستخدمين على اجهزة الحاسب الشخصي الا ان هذا لا يمنع ان تغامر المنصة في تقديم عروض ولو مؤقته للمستخدمين يمكنهم من خلالها على الاقل تجربة الالعاب قبل شرائها كما تفعل الان مع كل من لعبة Dirt 5 و NBA 2K21.

في هذه الاثناء يمكنك ان تقوم بتحميل كل من لعبة Dirt 5 و NBA 2K21 مجانا من خلال منصة ستيم على الحاسب الشخصي حيث تتوفر فرصة تحميل اللعبتين لمدة يومان فقط ويمكنك الحصول على النسخة الكاملة والتمتع بكامل الخصائص والمميزات ولكن بعد يومان لن تتمكن من تشغيلها ما لم تقوم بشرائهما من متجر ستيم.

وكالعادة في حال قررت ان تشتري اين منهما او كلاهما فيمكنك الحصول عليهما بسعر مخفض حيث حصلت لعبة Dirt 5 على خصم 50 ليصبح سعرها 30 دولار فقط (اضغط هنا) بينما اصبحت لعبة NBA 2K21 بسعر 20 دولار تقريبا بخصم يصل الى 67% من قيمتها الاساسية (اضغط هنا), وكذلك يمكنك نقل تقدمك وملفات الحفظ الى اللعبة بعد شرائها واكمال تجربتك.

كما اسلفنا عند تحميلك لاي من اللعبتين فلن تمتلكهما للابد وستتمكن من تجربتهما لمدة يومان فقط ابتدأ من اليوم السبت 6 مارس 2021 وحتى يوم الاثنين القادم.

اذا كنت من ذوي الاتصال المحدود وتعاني ضعف في الانترنت فننصحك بأن تتخلى عن فكرة تجربة اللعبتين كون احجامهما كبيرة وقد تحتاج الى اكثر من يومان لاتمام عملية التحميل وسيكون حينها الوقت قد انتهى ولكن اذا كنت تريد شرائهما فهذه فرصتك للحصول عليهما بسعر مميز.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار