رئيس مايكروسوفت: الإستحواذ على Activision Blizzard ضاعف جهود الشركة

استحواذ مايكروسوفت على Activision Blizzard كان الهدف الاساسي للشركة طيلة الشهور الماضية، وبعد اغلاق الصفقة بشكل رسمي الآن، يقول الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت “ساتيا ناديلا” أن الشركة سوف “تضاعف جهودها” في قسم الألعاب الخاص بها بعد هذا الإستحواذ الضخم

جاء التصريح في مقابلة عبر MSN حيث تم طرح موضوع الاستحواذ، وسئل “ناديلا” خلالها عن سبب أهميتة هذه الصفقة مع مراعاة حجم تكلفة الاستحواذ البالغة 69 مليار دولار، ورد أن الشركة كانت متحمسة وكانت تريد هذا الإستحواذ بكل الطرق موضحًا أن الألعاب كانت واحدة من الأذرع الثلاثة الرئيسية لشركة Microsoft منذ الأيام الأولى للشركة ويعتبر أنها أهم سوق بالنسبة للشركة حاليًا.

وتابع ناديلا موضحًا أن الألعاب أصبحت أكثر شعبية مع كل جيل جديد، وأن الاستحواذ على Activision Blizzard يضع Microsoft في وضع أقوى من أي وقت مضى لذلك ستسعى الشركة إلى زيادة مجهودها لعملها كمنتج وناشر في الوقت ذاته.

من خلال الاستحواذ على Activision Blizzard، أصبحت Microsoft الآن ثاني أكبر ناشر للألعاب من حيث الإيرادات بعد شركة Tencent الصينية فقط وذكر سبنسر مؤخرًا أننا لن نرى أي تغييرات كبيرة في ألعاب Activision Blizzard في المدى القصير. ومع ذلك، فهو يعتقد أن الاستحواذ سيكون مفيدًا لكل من الشركتين، وسيؤدي إلى إنشاء ألعاب أفضل في المستقبل.

صفقة الإستحواذ ستعود بالنفع على اللاعبين والشركة في آن واحد حيث يمكنك الإطلاع على مقالتنا من هنا، والتي توضح بعضًا من رؤية الشركة نحو مستقبل الألعاب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button