رسميا: Battlefield 2020 ستكون مخصصة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس SX..

خلال مؤتمر المستثمرين الذي كشفت خلاله شركة EA عن احصائيات الربع الثالثة للسنة المالية 2019 اول امس لم يكن هناك الكثير من الحديث عن Battlefield 2020 الجديدة التي من المفترض ان تصدر نهاية هذا العام و لكن حصلنا على تأكيد واحد هو ان اللعبة ستصدر على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس.

هذا ما صرح به بليك جورجينسون رئيس مكتب العمليات و رئيس المكتب المالي لشركة EA خلال جلسات المستثمرين اول امس حيث علق على الامر قائلا:

نتوقع تسارع وتيرة نمو العوائد في السنة المالية 2022 حيث سنحاول الاستفادة من القاعدة المتنامية لاجهزة الجيل الجديد  من خلال إطلاق لعبة Battlefield الجديدة على هذه المنصات, هذا على بجانب إطلاق كل من FIFA 22 و Madden NFL 22 plus بالإضافة إلى الخدمات الجديدة الاخرى والمستمرة.

بالطبع السنة المالية 2022 تبدأ في 1 ابريل 2021 و حتى 31 مارس 2022 اي بعد عدة اشهر من اطلاق منصات الجيل الجديد حيث ان شركة EA قد صرحت في وقت سابق انهم ينون عمل اطلاق متبادل بين سلسلة Battlefield و Star War عام بعد عام حيث تم اطلاق لعبة Battlefield 5 عام 2018 من ثم لعبة Star War jedi: fallen order العام الماضي 2019 و من المفترض تعود لعبة Battlefield بجزء جديد هذا العام 2020.

نتوقع ان يتم الكشف عن Battlefield 2020 خلال احد فعاليات هذا العام من بينها حدث الكشف عن البلايستيشن 5 الذي سيكون فرصة جيدة لاستعراض اللعبة عليه وتشويق الجمهور لها عند اطلاقها نهاية العام او ربما ننتظر حتى موعد معرض E3 2020 في منتصف شهر يونيو.

سننتظر المزيد من التوضيحات حول الامر خلال الفترة القادمة و لكن السؤال الذي مازال ينتظر جمهور اللعبة الاجابة عليه هو الى اين سيأخذنا الجزء القادم هذه المرة, وهل سيكون جزء جديد من سلسلة Bad Company كما تتحدث الشائعات ام سيعود بالاحداث الى الحروب المعاصرة كما هو الحال مع BF4 و BF3؟ شاركونا توقعاتكم في التعليقات بالاسفل بجانب توقعاتكم كيف ستبدوا اللعبة على اجهزة الجيل الجديد!!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button