فيديوهات مسربة للعبة Dead Rising 5 الملغاة تظهر على الانترنت..

ظهر اليوم على الانترنت فيديو يعتقد انه نموذج اولي من لعبة Dead Rising 5 التي تم الغائوها. حيث يستعرض بعض المشاهد من مستوى الغابة واخر منطقة مجاورة لاحد الانهار.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل جاء من خلال ملف احد مصممي المستويات في الاستديو المطور للعبة تحت عنوان Dead Rising: Dia de los Muertos.

من خلال الفيديو يبدو ان بطل اللعبة هو تشاك جرين مع ميكانيكيات اللعب المختلفة مثل جمع الموارد وقتال الاعداء وحل بعض الالغاز. رغم ذلك ما زالت قصة اللعبة وموقع واحداثها غير معروف، رغم ذلك فقد ظهرت بعض المناطق من اللعبة مثل Barrio و Hotel و Camps و Mayan Temple and Safehouse والتي تقع جميعها في المكسيك.

منطقة Barrio مبنية على جزء من مدينة مكسيكية حقيقية، على الرغم من انه على ما يبدو من الفيديو انها لم تتجاوز مرحلة التصميم الاولية. بينما، كان المستوى الاكثر امتلاء هو Camps. وقد وصف مصمم المستويات نيك سينكويكز بأن مستوى الغابة تم تصميمه مع الكثير من الزومبي لقتلهم والعديد من قواعد العصابات للإغارة عليها التي تؤدي في النهاية الى موجهة مع رئيس نهائي، والذي غالباً ما يكون من أباطرة المخدرات مع ذراع معدني مزيف مكهرب يسمى El Guapo.

يكشف الفيديو الثاني نسخة اولية لميكانيكي جمع الموارد، تم تصميمه لوضع سياق مختلف لميكانيكة جمع الموارد. يعود تاريخ هذه المشاهد إلى عام 2017، اي العام الذي تلا إصدار Dead Rising 4. رغم ان اللعبة كانت تحت التطوير الا انه لم يعلن عن ذلك حينها، نتيجة وعد Capcom Vancouver بالتركيز على سلسلة Dead Rising. لسوء الحظ، يبدو أن التطوير قد توقف بشكل كامل عندما تم إغلاق الاستوديو في عام 2018 وتم إلغاء اللعبة لاحقًا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button