ريميك لعبة Splinter Cell سيعمل على تحديث قصة اللعبة للاعبين الحديثين

أعلنت يوبي سوفت بشكل رسمي قبل عدة أشهر انها تعمل على Splinter Cell Remake وهو عنوان سيعيد الينا الجزء الأول من سلسلة التجسس الشهيرة ببطولة سام فيشر والتي صدرت أول مرة عام 2002.

من المعروف كذلك ان استيديو Ubisoft Toronto سيعمل على المشروع  وسوف يستمد من النسخة الاصلية للسلسلة الأفكار التي سيعاد تجسيدها بقوة الجيل الجديد لألعاب الفيديو حسب ما تم ذكرة في بيان الإعلان الذي صدر عبر مدونة الشركة.

ولكن يبدوا أن مطور الريميك لن يكتفي فقط بتطوير الرسومات وطريقة اللعب، بل سيتم إجراء تغييرات كبيرة على سيناريو وأحداث القصة بناءً على طلب التوظيف الذي نشره بالأمس المطور “Ubisoft Toronto” والذي يتطلع الى توظيف كاتب سيناريو لتحديث قصة اللعبة الأصلية موجهة الى “لجمهور العصر الحديث”.

نذكر متابعينا أن يتم إعادة تصميم اللعبة باستخدام محرك Snowdrop الذي تم استخدامه أيضًا على تطوير سلسلة The Division ويتم استخدامه لتطوير لعبة Avatar: Frontiers of Pandora ولعبة Star Wars القادمة. لتقديم جودة رسومات وأسلوب لعب، مع قوة رسومات ومؤثرات مخصصة للجيل الجديد.

يذكر ان محرك الرسومات هذا معروف وتم استخدامه في العديد من عناوين الشركة أهمها سلسلة العاب Tom Clancys بجميع اجزائها وفروعها سواء كانت The Division او حتى Rainbow Six وغيرها.

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button