لعبة Witchfire تحصل على استعراض جديد لأسلوب اللعب

اللعبة الغائبة .. تحصل على عرض جديد لسلاح خاص

أصدر استوديو The Astronauts عرض دعائي جديد للعبة Witchfire خلال IGN Fan Fest 2023، مما يوفر مزيد من التفاصيل حول الأسلحة في اللعبة. ركز المدير الإبداعي Adrian Chmielarz على أحدى الأسلحة على وجه الخصوص .. وهو مسدس يدوي يسمى Hunger.

العرض يركز على مدى قوة هذا السلاح في لعبة Witchfire ومدى قوته المتزايدة في كل مرة يحدث فيها البطل ضرر، الأمر يزداد روعة وضرر للعدو بعد كل ضربة وستصبح مميتة إن قمت بإصابة الهدف بكل طلقة تخرج من سلاح Hunger. لكل من لا يعلم هذا العنوان أو نساه، Witchfire هي لعبة تصويب من منظور شخص أول تمزج عناصر ألعاب التصويب العادية مع بعض العناصر الخيالية.

لا تزال اللعبة بعد هذه المعلومات في خانة غامضة بعض الشيء و لكن يبدو ان اللعبة ستمتلك اسلوب لعب مميز يدمج العاب الار بي جي مع العاب الاكشن و الرثم السريع مع بعض الصعوبات والتحديات في القتال كما في العاب Dark Souls.

اللعبة تستوحي كثيرًا من لعبة Wolfenstein وألعاب مثل Bioshock و Dishonored بسبب القوى المتواجدة لدى البطل. ستكون Witchfire متاحة على متجر Epic Games Store في عام 2023 كإصدار وصول مبكر. لم يتم تقديم أي تاريخ إصدار أو تفاصيل حول إصدار Steam لذا نحن في انتظار المزيد من التفاصيل بصدد هذا الأمر.  نتوقع أن نرى تفاصيل أيضًا حول الإصدار بشكل دقيق خلال هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button