الحلقة 6 مسلسل The Last of Us تقدم لنا شخصيات اساسية من Part 2.

كنا الليلة الماضية على موعد مع الحلقة 6 من مسلسل The Last of Us الذي اخذنا في جولة جديدة مملوءة بالاحداث المشوقة والمثيرة ولكن يبدو انها ستكون المرة الاولى التي نرى بعض شخصيات والارتباطات مع الجزء الثاني من اللعبة.

تنبيه بوجود (حرق) بعض احداث الحلقة الجديدة من المسلسل وكذلك الجزء الثاني من اللعبة..

الحلقة 6 من مسلسل The Last of Us اعطتنا نظرة ولو سريعة على يعض احداث وشخصيات الجزء الثاني من اللعبة Part 2، حيث عند وصول كل من جويل وايلي الى مدينة جاكسون تبدأ ماريا وتومي في اخذ ايلي في جولة على الاسطبل حيث تقابل هناك حصانها الصغير “شيمر” الذي يعلم الجميع انه سيكون رفيقها في الجزء الثاني من اللعبة.

ايضاً، هناك توقعات بأن الفتاة التي كانت تتجسس على ايلي اثناء تناولها العشاء هي في الحقيقة “دينا” التي تعد من الشخصيات الاساسية في الجزء الثاني من اللعبة.

ايضا، الامر الذي لفت انتباه الكثير هو ان ماريا، التي تدير مدينة جاكسون وصديقة تومي اخيه لجويل ظهرت في الحلقة 6 من مسلسل The Last of Us وهي “حامل”، نعم حامل، بينما في اللعبة سواء بجزئها الاول او الثاني لم تكن ماريا حامل ابداً.

ربما تكون هذه تلميحات الى وجود بعض الفجوات في احداث القصة التي يسعى المخرج لسدها من خلال احداث مثيرة، على الاقل ها هو بدأ يثير فضولنا حول سر هذه الحمل وما يمكن ان يكون تاثيرة على مستقبل قصة المسلسل على الاقل.

في الجزء الثاني من لعبة The Last of Us، هناك بعض الأحداث المؤسفة التي تحدث في بداية اللعبة ومعظم من لعب اللعبة يدرك ذلك. بعد الهروب الذي يحدث بعد اجتياح العدوى، يتم إنقاذ كل من تومي وجويل من قبل امرأة تدعى “آبي”. وعندما ترافق الاثنين إلى معسكرها تقع هناك ابشع جريمة صادمة لعشاق اللعبة، حيث تقتل جويل بوحشية وأصاب تومي بشكل خطير الا انه لم يفارق الحياة حيث يبدأ بملاحقة آبي وقتلها، بالطبع برفقة إيلي التي شهدت حدث قتل جويل وتسعى ايضاً للانتقام.

مع ظهور هذا الطفل الذي لم يكن في اجزاء اللعبة ربما يكون له دور خلال الموسم الثاني من المسلسل، الذي سيغطي احداث الجزء الثاني لذلك نتوقع ان يكون عمر الطفل 5 سنوات حينها. هذا قد يؤثر بشكل كبير على بعض الاحداث ويكون هناك خيوط قصصية جديدة تظهر في الموسم الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button