مطور Layers of Fear يشوقنا بإعلان جديد يكشف عن موعد الإصدار

مع عمل المطور على ريميك سايلنت هيل .. لايزال مهتم بتقديم تجارب جديدة

من المفترض إصدار لعبة الرعب Layers of Fear في وقت ما في عام 2023 و أصدر المطور Bloober Team عرض تشويقي جديد للعبة مع وضع تغيير طفيف في الاسم. في حين أن الجزء الأول كان عبارة عن لعبة قصيرة إلى حد ما، إلا أنه كان مشروع يظهر لنا قدرات الاستوديو إلى حد كبير.

تقدم لنا القصة بداخل الإعلان لمحة عن فنان مهووس يتطلع بشدة إلى إكمال أعماله الرائعة. تم إصدار الجزء الثاني في عام 2019 والآن أنا أتطلع إلى تجربة هذه الإنطلاقة الجديدة كليًا. الشيء الوحيد الذي ربما لاحظه البعض هو التغيير الطفيف في الاسم أيضًا حيث اختار المطور حذف “s” من عنوان Layers of Fears الأصلي ليشير إلى أنه جزء جديد تمامًا.

مع عمل Bloober Team الجاد على ريميك Silent Hill 2، أصبح الفريق بالنسبة لنا معروف بألعاب الرعب دومًا ومع الجدل الموجود حول لعبة The Medium والتي اعتمدت على عنصر الرعب النفسي، إلا أن الإستوديو أثبت لنا أن لديه القدرة على التميز في مشهد ألعاب الرعب المستقلة من خلال تقديم عناوين مرعبة فعليًا.

اللعبة ستكون حصرية لمنصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي، وستصدر في شهر يونيو 2023. سبب حصرية اللعبة على منصات الجيل الجديد هو استخدامها لمحرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 الذي يظهر من خلاله مدى قوة الرسومات والتفاصيل التي تظهر في هذه المشاهد القصيرة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button