بعد اختراق Activision.. تسريب مشاريع لعبة Call of Duty المستقبلية

معلومات الشركة الحساسة أصبحت في خطر..

شركة Activision على مدار السنوات الماضية لم تسلم من التسريبات الخاصة بسلسلة Call of Duty، لكن مؤخرًا أصبحت الشركة أكثر عرضة للتسريبات بسبب الهجمة الأخيرة والتي سربت معلومات هامة ليس عن مستقبل مشاريع COD ولكن أيضًا معلومات سرية عن الموظفين.

نشر هذه التسريبات الخاصة بعنوان Call of Duty حساب على تويتر اسمه vxunderground، لكن بحسب أحد أكثر المصادر الموثوقة Insider Gaming، فإن هذا الشخص يمتلك الإثبات الذي يشير إلى حدوث اختراق كامل لبيانات الموظفين في شركة Activision. تتضمن تلك البيانات معلومات مثل الأسماء الكاملة والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف والرواتب وأماكن العمل والعناوين الشخصية وبيانات حساسة بمعنى الكلمة.

بحسب التسريبات.. سوف نرى محتوى إضافي خاص للعبة COD Modern Warfare 2. السلسلة لن تختفي عن الأنظار هذا العام والجزء الجديد الآن تحت التطوير يحمل اسم رمزي وهو Jupiter، بالنسبة إلى الجزء المفترض صدوره خلال عام 2024 فهو يحمل الاسم الرمزي Cerberus.

بحسب حديث “توم هندرسون” مع مالك حساب vxunderground فقد تم الاختراق بالفعل في يوم 4 ديسمبر 2022 وكانت العملية تستهدف حاسوب موظف الموارد البشرية لأنه يمتلك تقريبًا أغلب معلومات الشركة بسبب منصبه الإداري في الشركة.

للأسف لا نعلم حتى الآن رد الناشر على هذا الاختراق الحساس وهل كشف عن ذلك للموظفين أم مازال الأمر سري؟! سنعلم ذلك خلال الأيام المقبلة ولكن تاريخ الشركة مع التسريبات حسب توقعي لا ينفي هذا الاختراق بأي شكل من الأشكال.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button