أحد المطاعم يحتفل بلعبة Horizon Forbidden West بطريقته الخاصة

ضمن حملة Live From PlayStation التي انطلقت قبل أيام..

تستمر احتفالات شركة سوني بتوفر أجهزة بلايستيشن 5 في الأسواق بشكل مريح بعد عناء دام لعامين كاملين. انتقلت الشركة بين العواصم والبلدان حتى وصلت الآن إلى العاصمة الباريسية وهناك اختلفت بطريقته الخاصة من خلال استخدام لعبة Horizon Forbidden West.

ضمن حملة Live From PlayStation، قامت سوني بتزيين أحد المطاعم في العاصمة باريس احتفالاً بتوفر جهاز بلايستيشن 5 على مستوى العالم. المطعم تم تزيينه بالكامل من خلال استخدام أهم عوالم لعبة Horizon Forbidden West التي صدرت العام الماضي.

أدناه ستتمكنون من مشاهدة مجسمات لبعض الآلات من اللعبة خصوصًا مجسم الماموث الضخم الشهير. يذكر أن هذه التصاميم ستبقى في المطعم لمدة أسبوع واحد فقط قبل إزالتها كما أرفق أحد المصادر عبر موقع تويتر.

دائمًا ما تبهرنا سوني عندما يتعلق الأمر بالترويج لمنتجاتها. هذا التسويق لم نشهد له مثيلاً في وقت سابق في تاريخ الشركة، حيث تم إقامة عروض عملاقة في جميع أنحاء العالم. وهناك تكهنات بوجود 6.5 مليون دولار سيتم صرفها للتسويق أكثر في لعبة Super Bowl يوم الأحد بتواجد إعلانات للعبة God of War Ragnarok كما تحدثنا سابقًا.

بدأت حملة سوني في الدول العربية مثل الكويت والسعودية والإمارات وتوجهت إلى أوروبا من خلال إيطاليا. حاليًا الحملة مستمرة في فرنسا وقد تنتقل إلى دول أخرى.

ما هو رأيكم متابعينا بالطريقة التي تتبعها سوني في التسويق لجهازها الخالي من خلال الاحتفال بتوفره عالميًا. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button